أخبار الهدهد
عرب و عالم

وأكد الملك أن المملكة المغربية، وانسجاما مع مبادئها والتزاماتها الدولية، سوف لن تدخر جهدا في مواصلة دعمها لمختلف مبادرات اليونيسكو الرامية إلى ترسيخ القيم الكونية للتضامن والتفاهم

ومن خلال الفيديو، عبّرت ندى عن إعجابها بالعقارب المقلية، حيث علّقت بالقول « إنها لذيذة جداً »، أما مذاق الأفعى المشوي فإنه « يشبه نكهة بيض السمك، خاصة مع وجود الصلصة الحارة فوقه ».

أكد الوزير الأول الروسي السيد ديميتري ميدفيديف، رغبة بلاده في الارتقاء بالعلاقات الثنائية مع المغرب بما يخدم مصالحهما المشتركة.

وبناء عليه، يؤكد البلاغ، « فإن المملكة المغربية لا تعترف بهذا المسلسل أحادي الجانب، الذي يتعارض مع الشرعية الدولية ».

أكد سفير المغرب بالأمم المتحدة، عمر هلال أن معايير تنفيذ مبدأ تقرير المصير، المحددة في القرار 1541 للجمعية العامة للأمم المتحدة لا تنطبق مطلقا على حالة الصحراء المغربية التي تعد امتدادا جغرافيا للمغرب

. فككت الشرطة الفرنسية شبكة خطيرة متخصصة في سرقة السيارات الفارهة ونقلها إلى المغرب من أجل بيعها بعد تزوير أوراقها.

وأبدى قسم من مسلمي النمسا ومهنيون في قطاع السياحة، تحفظاً إزاء القرار بداعي الخوف من تراجع أعداد السياح من البلاد العربية، خصوصاً المئة ألف سائح سعودي الذين يزورون سنوياً النمسا.

كما سبق لمصالح الهجرة البيروفية، التابعة لوزارة الداخلية، أن فضحت الأسبوع الماضي الادعاءات الواهية لانفصالية « البوليساريو » بشأن اعتقالها، مشيرة إلى أن هذه المواطنة الاسبانية، « لم تمنحها السلطات البيروفية أي تأشيرة ديبلوماسية ولم تحصل على أية امتيازات أو حصانة »، كممثلة ل »البوليساريو » بليما، على خلاف ادعاءاتها الواهية.

كشف خوان إيغناسيو زودو، وزير الداخلية الإسباني، عن حصيلة التنسيق الأمني بين المغرب وإسبانيا طيلة السنوات الماضية.

إمام الحرم المكي عبد الرحمان السديس “يثير فتنة” بعد دعائه بالتوفيق لترامب

للمزيد، إضغط هنا