أخبار الهدهد
عرب و عالم

سلطات الهجرة الأمريكية تهدد بحرمان المغاربة من الهجرة إلى أراضيها

وتترأس رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي اجتماعا طارئا، اليوم، بعد عملية الدهس، وقالت، في بيان لها، إن الشرطة تحقق في الحادث باعتباره هجوماً إرهابياً محتملاً، مؤكدة أن مشاعرها مع جميع المصابين، واصفة الحادثة بأنه « حادث رهيب »، وذلك وفقاً لـ »رويترز ».

واعتقل « البيدوفيل » بحر الأسبوع الجاري، بينما لم تتكشف بعد مختلف ملابسات القضية التي التهمت اهتمام الرأي العام الإسباني وأثارت غضبا في مخيمات العار المرهونة بين أيادي انفصاليي « بوليساريو ».

حل رئيس الجمهورية الفرنسية فخامة السيد إمانويل ماكرون، وحرمه السيدة بريجيت ماكرون، عشية اليوم الأربعاء بالرباط، في زيارة صداقة وعمل للمملكة المغربية، وذلك بدعوة من الملك محمد السادس.

أشار الدبلوماسي أيضا إلى أن هذا القرار سيكون له تأثير رادع على « البوليساريو » والجزائر وكذا على جنوب إفريقيا

من المنتظر ان يحل الرئيس الفرنسي الجديد لفرنسا الشاب ايمانويل ماكرون ، الى المغرب في زيارة رسمية هي الثانية له في المنطقة منتصف يونيو 2017 .بعد مالي ، حيث تفقد القوات الفرنسية المرابطة هناك ، ويتضح جيدا ان السياسة الفرنسية الجديدة في عهد ماكرون ستنحو اتجاه الاهتمام بمحاربة الارهاب

هذه 6 أسرار كشفتها الوثائق المسربة من البريد الإلكتروني للسفير الإماراتي بأميركا

وهكذا، تأتي هذه الصفعة الجديدة التي وجهتها الجمعية العامة للجزائر، لتنضاف إلى قائمة طويلة من إخفاقات الدبلوماسية الجزائرية، سواء على صعيد الأمم المتحدة أو الاتحاد الإفريقي.

أبرز مرشحي الرئاسة الحاليين في إيران، وهو إبراهيم رئيسي، كان أحد الفاعلين المؤثرين في قرارات ما يعرف بـ « لجنة الموت الثلاثية »التي تشكلت لمحاكمة معارضي النظام الايراني

بعد أن كُشفت هوية انتحاري مانشستر الذي أرهب بريطانيا، مساء الاثنين، مهاجماً حفلاً موسيقياً وموقعاً 22 قتيلاً وأكثر من 60 جريحاً، ظهر والده، رمضان بلقاسم العبيدي أو « أبو إسماعيل ».
وأعلن متحدث باسم وحدة تابعة لأجهزة الأمن الليبية، اعتقال والد المنفذ

للمزيد، إضغط هنا