أخبار الهدهد
تريكيل

شبيه بنكيران يهز مواقع التواصل و هذا ما صرح به

لكن هذه الحكم والمبادئ، وإن كانت تحدد هوية الكسالى « النقالة »، إلا أن الإيمان بها لا يضعهم في نفس المستوى من حيث اكتساب صفة « النقال »، ولذلك تتفاوت درجات « النقالة »، حيث يمكن عموما تقسيمهم إلى ثلاثة أصناف:

وقال كبور الزيزون، الناطق الرسمي باسم المرصد، في تصريح للصحافة، إن الهلع المستبد بالأزواج العاطلين عن العمل يعود سببه إلى رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران الذي سبق أن أعلن عزمه إعطاء دعم مالي للنساء الأرامل قدره ألف درهم.

شخصيا، لا أصدق أبدا أطروحة أن مجيء بنكيران وإخوانه إلى الحكم هو الضمانة لعدم قيام الثورة في المغرب في سياق أحداث الربيع العربي، حتى تأكدت من ذلك البارحة فقط،

الحكومة الجديدة لن تر النور أبدا، هذا هو الواقع الذي لا يرتفع.. وإذا كان من أحد يجد صعوبة في الفهم، فها أنا أعيدها مرة أخرى على مهل وبوضوح أكثر: حكومة عبد الإله بنكيران..التي تنتظرونها..لن تر النور.

المغرب دولة صاعدة من الكويرة إلى طنجة، لهذا خذ حذرك جيدا في أطراف « جامع الفنا »، ليس من النشالين، فهؤلاء أيضا مثلك مهددون بسقوط……………………………

العدس هو الهوية الكرشية الغنية بمكوناتها للمغاربة « المحنسرين ». والعدس مصلحة حيوية كبيرة للدولة، فهو لايحتوي على الحديد فقط، بل فيه …………………..

عاجل.. بنكيران ينهي التشكيلة الأولى (اللائحة)

مقال خطير.. الرجاء عدم الاقتراب أثناء القراءة

في حادثة غريبة، قام مسافر تركي تأخر عن موعد طائرته بالاتصال بقسم الشرطة في المطار للإبلاغ عن وجود قنبلة على متن الطائرة التي كان من المفروض أن يستقلها، السبت 8 أكتوبر.

للمزيد، إضغط هنا