أخبار الهدهد
بروفايل

كلف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية الكائن مقرها بالدار البيضاء بإجراء بحث معمق حول الواقعة المذكورة من أجل الكشف عن حقيقة الحدث وأسبابه وتحديد المسؤوليات عنه لترتيب الآثار القانونية على ذلك

خرج مولود في الهند إلى الحياة « حاملا » شقيقه التوأم غير المكتمل، في حالة نادرة أذهلت الأطباء في البلاد.

مناهل عبد الرحمن ثابت (14 أكتوبر 1981) هي دكتورة هندسة مالية وتعد الأول والأصغر والوحيدة في العالم العربي المتخصصة في هذا المجال

بالفيديو، هكذا غادرت الفنانة سيليا السجن

وحضر العشرات من زملاء ميسي الحاليين في برشلونة الإسباني والقدامي إلي الحفل، ومنهم كارليس بويول وخافيير ماسكيرانو ونيمار ولويس سواريز إضافة إلي جيرار بيكي وزوجته المغنية شاكيرا.

هي امرأةٌ بألف رجلٍ، رفعت صوتها عالياً وصرخت، وصدحت بالحق وما خافت، وواجهت الرئيس وما جبنت، وأسمعته كلاماً لا يحبه وما تلعثمت، وأقدمت على مواجهته وما ترددت،

وذكر هاتشينز (22 عاماً) لموقع « ميل أون لاين » أنه « تم القبض علي كمجرم، ولا فكرة لدي لماذا صار هذا (..) صادف أن كنت (أون لاين وقت #الهجوم، وقد لاحظت فعلاً أن النظام يعاني من مشكلة ».

بفضل القيادة « المتبصرة » و « الدينامية » لجلالة الملك محمد السادس، أصبح ملاذا للعيش المشترك والمرونة الثقافية المتجذرة بعمق حول قيم الحداثة والإنسانية.

تُكَلِّلُ أختُنا الشاعرة القديرة أمينة المريني مشمولها الشعري الباذخ « مكاشفات » بما يفتح الشهية للقارئ كي يتأمل لوحاته، ويصغي إلى نبراته الرحيمة الصاعدة من نار الفرح، وجنة الشجن، في عبارة النفري : « انظر بعين قلبك إلى قلبك، وانظر بقلبك كله إلي ».

كان، الفقيد « مناضلا متمرسا وموهوبا، وزعيما حزبيا حكيما، يقدر العمل السياسي النبيل، ويمارس السياسة بأخلاقياتها، وسمو مقاصدها »

للمزيد، إضغط هنا