أخبار الهدهد
سياسة

كما تقدم للسلام على خادم الحرمين الشريفين، الذي يوجد حاليا في زيارة خاصة للمملكة المغربية، مستشار صاحب الجلالة السيد فؤاد عالي الهمة، ووزير الداخلية السيد عبد الوافي لفتيت، والحاجب الملكي سيدي محمد العلوي، والجنرال دو كوردارمي حسني بن سليمان قائد الدرك الملكي، والمدير العام للأمن الوطني المدير العام لإدارة مراقبة التراب الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي، ووالي جهة طنجة- تطوان- الحسيمة السيد محمد اليعقوبي.

استغرب الحسين الوردي، وزير الصحة، للطريقة التي يتم من خلالها انتقاد سياسة وزارته من قبل قضاة المجلس الأعلى للحسابات؛

عاجل .. الياس العماري يستقيل من الأمانة العامة للبـام

العلاقات المغربية الفرنسية لا تتأثر بتغير الرؤساء في فرنسا

وأفادت المصادر ذاتها أن العثماني أخبر أيضا موظفي إدارة رئاسة الحكومة بهذا الأمر، من خلال تعليق اجتماع أشغال المجلس الحكومي لمدة ثلاثة أسابيع ،

شدد وزير العدل، محمد أوجار، اليوم الجمعة بالرباط، على ضرورة انخراط كافة المتدخلين « جديا » و »بروح المسؤولية » في التصدي لأفعال الاستيلاء على عقارات الغير وإعادة الثقة للمواطنين في نظامهم العقاري.

عقد وزير الداخلية يومه الثلاثاء فاتح غشت 2017 بمقر الوزارة بالرباط، لقاءا مع ولاة الجهات وعمال عمالات وأقاليم وعمالات مقاطعات المملكة.

و شمل العفو الملكي السبت عددا من معتقلي « الحراك » في منطقة الريف، بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة لتولي الملك محمد السادس العرش ، وفق ما أعلنت عنه وزارة العدل في بيان لها.

وأكد العاهل المغربي في نبرة ساخطة: » أنه إذا كان الملك لا يثق في هؤلاء فماذا عن الشعب.. أقول لهؤلاء كفى .

للمزيد، إضغط هنا