أخبار الهدهد
داكرة المغرب

ودعا بوريطة، في ذات المراسلة القطاعات الحكومية الوزارية المغربية إلى وقف أي اتصال أو تعاون مع السفارة الألمانية وكذلك منظمات التعاون والمؤسسات السياسية الألمانية التي لها علاقة بالسفارة.

ويتم ترتيب الدول على مؤشر الأمن الغذائي حسب المجلة، وفقا لأربعة عوامل تشمل القدرة على تحمل تكاليف الغذاء، ومدى توافره ونوعيته والموارد الطبيعية الخاصة بالحصول عليه

واحتراما للتدابير الصحية الوقائية المتخذة لمواجهة جائحة كورونا، فقد تم هذا الحفل في إطار عائلي خاص.

وقال العاهل الإسباني في كلمة ألقاها أمس الخميس خلال حفل الاستقبال السنوي للسفراء المعتمدين لدى إسبانيا ونشرت على الموقع الرسمي للقصر الملكي الإسباني »نأمل أن تسمح لنا الوضعية الصحية قريبا باستئناف جدول أعمال الاجتماعات مع المغرب

فيديو نادر يسجل تفاصيل انقلاب الصخيرات وندوة غريبة للحسن الثاني

وقال البيت الابيض إن “وسام الاستحقاق هو وسام عسكري يُمنح تكريما لإتمام مهمة استثنائية، أو للمسؤولين الأجانب، ولا يمكن أن يُمنَح إلا من قبل الرئيس”.

بإعلان محيطه الرئاسي عن تدهور وضعه الصحي بين الفينة والأخرى، ما يثير مخاوف الجزائريين من قدرة تبون على إكمال ولايته الأولى دون مفاجآت صادمة.

مشهد رائع للملك محمد السادس رفقة رئيس جمهورية تنزانيا

شاهد السيارة التي أقلت محمد الخامس وروزفلت وتشرشل

هدت مدينة الداخلة دينامية دبلوماسية قوية بافتتاح القنصليات العامة لكل من غامبيا وغينيا وجيبوتي وليبيريا وبوركينا فاسو وغينيا بيساو، بالإضافة إلى غينيا الاستوائية.

للمزيد، إضغط هنا