أخبار الهدهد
نوافد

بالفيديو .. لاعب الوداد السابق محمد بن شريفة يحذر المواطنين من عصير فالانسيا » الذي كاد أن يقتل ابنه

الفيديو أحدث ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي في الصين ودفع الحكومة المحلية للتحرك وتوفير حل جذري لمأساة هؤلاء الأطفال.

وأشارت إلى أنها تتحمل المسؤولية من صغرها، وكانت واقفة بجانب والدتها، وتكفلت بمصاريف المنزل بعد انفصال والديها.

كشف رئيس الحكومة المغربية عبد الاله بنكيران في حوار صريح مع مجلة الرجل ، العديد من الجوانب العائلية والشخصية الخفية ، موضحا العديد من القضايا التي يثيرها الإعلام حوله بين الحين والاخر ،

رفض قاضي الحريات اليوم الجمعة 30 دجنبر 2016، إطلاق سراح الفنان المغربي سعد لمجرد، بشروط، في الجلسة التي عقدت في قصر العدل وسط باريس

مركز طبي يعتذر بعد تلقيح 26 امرأة بحيوانات منوية من رجال غير أزواجهن

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر، اليوم الثلاثاء، القبض على مسؤول كبير بإحدى الجهات القضائية حصل على ما يعادل 150 مليون جنيه كرشاوى وأخفاها في منزله.

الملك محمد السادس يعزي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

ليس مستغربا أن يتقن شباب اليوم أكثر من لغة واحدة لاسيما مع توفر الانترنت والوسائل التعليمية الإلكترونية، ولكن الشاب البوسني، محمد ميسيتش البالغ من العمر 32 عاما يمكنه التواصل ليس بلغتين أو ثلاث أو خمس بل يتحدث بـ 56 لغة بطلاقة وليس هذا فحسب، إذ أنه يفهم 70 لغة أجنبية.

وأضاف: « طردتوني من الطائرة وقلتم أنني أزعجت بعض الركاب وأشعرتهم بعدم الراحة لأنني تحدثت بضع كلمات بالعربية، أنا لا أصدق ما يحدث، أشعر بالرغبة في البكاء »، الأمر الذي دفع أحد الركاب للوقوف ومساندته.

للمزيد، إضغط هنا