أخبار الهدهد
نوافد

وبحسب الصحيفة، امتلك كيم الصغير غرفًا تحتوي على ألعاب أكثر من أي متجر أوروبي، كما كانت حدائق المجمعات المسورة التي عاش فيها هائلة الحجم وأشبه بالمتنزهات.

فظنّت أنّه يمازحها لكنّه لم يكن يفعل، إذ حشر نفسه في الحجرة معها وقبّلها عنوة ثم اغتصبها

وخلص التقرير إلى أن مقتل خاشقجي كان متعمداً ومدبراً. وتعتقد وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي.آي.إيه) وبعض الدول الغربية بأن ولي العهد أمر بقتل خاشقجي وهو ما ينفيه المسؤولون السعوديون.

أظهرت مقاطع فيديو لحظة انهيار قطاع كبير من جسر فوق نهر في مقاطعة غوانغدونغ جنوب الصين، الجمعة.

ويتردد أن ساركوزي حاول في عام 2014 استخدام محاميه للحصول على معلومات سرية من محام عام بمحكمة النقض. ويُشتبه في أن الرئيس الأسبق عرض مساعدة المحامي العام في الحصول على منصب مستشار بإمارة موناكو.

الموافقات للحصول على التأشيرات اختصرت إلى ثلاثة أيام، مهيبا بالراغبين في السفر إلى مصر لحضور فعاليات البطولة الإفريقية الحضور بسرعة إلى السفارة لتقديم طلبات الحصول على التأشيرة، مشيرا إلى أن السفارة، تسهيلا لذلك، أتاحت خاصية الطلب الإلكتروني للتأشيرة عبر « فيسبوك ».

فاتورة الخمور الفرنسية العتيقة والشمبانيا في الحفلة التي حضرها ضيوف يخت “ياس” الإماراتي الفاخر قد وصلت قيمتها إلى 50 ألف يورو

وتم اتهام الرجل البالغ من العمر 38 عامًا، بالشروع في القتل؛ بعد إلقاء ابنته من أعلى المنزل الكائن في بلدة غير شرعية لمنع هدمه.

على أن يكون أول ملهى ليلي في السعودية، من خلال استضافة مغني الراب الأمريكي الشهير «ني يو».

وودّعت سيلين ديون بذلك المدينة التي أحبّتها والتي أسرت فيها أكثر من 4.5 مليون معجب على مدى ما يقارب العقدين من الزمن.

للمزيد، إضغط هنا