أخبار الهدهد
نوافد

سفينة شحن هولندية في لحظات رعب في سواحل النرويج

كشف تقرير في صحيفة “صاندي تايمز” أعده ماثيو كامبل أن الفيلسوف الفرنسي المعروف ميشيل فوكو كان شاذا جنسيا واغتصب وانتهك أطفالا عندما عاش في تونس في ستينات القرن الماضي.

تنبأ بيل غيتس بأن العالم « سيعود تماما إلى طبيعته » من آثار جائحة « كوفيد-19″، بحلول نهاية عام 2022.

وتخلف عن موعد رحلة « الأسود »، حمزة الحجوي نائب رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، والذي كان مقررا أن يترأس بعثة المنتخب الوطني في رحلته إلى العاصمة نواكشوط، وذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

تداول مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر مقطع فيديو يظهر دهس سائق سيارة شرطيا منعه من المرور، بسبب عدم احترامه قواعد السير. وخلفت الحادثة غضبا بسبب سلوك السائق المتهور. ويظهر مقطع فيديو الذي صوره صاحب دراجة نارية يطلق على نفسه اسم “الشرطي المخفي”، شرطي يطلب من سائق سيارة التراجع بعد ان حاول المرور في اتجاه ممنوع، […]

ويعتبر » امغار » أول فيلم وثائقي طويل للدكتور المسعودي، بعد فيلمه القصير « أسير الألم » الذي توج بعدة جوائز، أبرزها جائزة أحسن موضوع بالمهرجان الدولي للفيلم بطنجة

وخلص رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى أن » أنظار العالم كله ستتجه صوب المغرب في الأيام القليلة المقبلة. الأهم أن نكون هنا، وأن نعمل معا من أجل مستقبل كرة القدم في هذه القارة ».

وكانت القضية أحيلت في أبريل 2019 على محكمة الجنح بقرار من قاضي تحقيق خفف التهم الموجهة إلى الفنان المغربي معيدا تصنيفها ضمن خانة “الاعتداء الجنسي” و”العنف مع أسباب مشددة للعقوبة”.

لقطات مروعة لسقوط طلاب من شرفة الطابق الرابع

شاهد كيف تم بناء اضخم مشاريع البنية التحتية الجبارة

للمزيد، إضغط هنا