أخبار الهدهد
نوافد

وأفاد العديد من أصحاب المقاولات الصغرى والمتوسطة وأغلبهم مقاولون شباب، أنهم مهددون بالسجن بسبب الديون المتراكمة بذمتهم، وعدم قدرتهم على توفير المؤونة لشيكات وضعوها رهن إشارة الممونين

تسبب « واتسآب » في طلاق زوجين بعدما دونت زوجة سعودية عبارة « حسبي الله ونعم الوكيل » بجانب أول حرف من اسم زوجها وتأكد الزوج أنه المعني بالعبارة التي أثارت اعتراض الكثير من أقربائه وأهله، وسببت له «الحرج».

روسية تخاطر بحياتها وصديقها نظير سيلفي « التحدي »

ولحُسن الحظ، كانت دورية الشرطة فارغة عندما انقلبت عليها الشاحنة التي دمّرتها بشكلٍ كامل.

سطوب.. البشير عبدو يعترف لأول مرة حول علاقة ابنه بالفرنسية « لورا بريول »

عندما تحرك الصرصار داخل رأسي شعرت بحرقة في عيني، وقضيت ليلة متعبة وأنا جالسة بانتظار طلوع الفجر من أجل الذهاب إلى المستشفى ».

مع أحد مسؤوليه في سوريا عبر برنامج (واتس آب) وإبدائه له رغبته في الالتحاق بالتنظيم الإرهابي هناك وتنفيذ عملية ارهابية وتستره عليه وتعريفه أحد رفاقه بكيفية الدخول إلى سوريا عبر تركيا وتناقله أخبار التنظيم الإرهابي مع عدد من الأشخاص عبر برامج التواصل الاجتماعي

واقعة حقيقية حدثت في مدينة قوص، التابعة لمحافظة قنا جنوب مصر.. تفاصيلها غريبة لا يصدقها عقل، لكن تأكيدات شهودها على صحتها جعلتها كروايات الأساطير.

وقال إنه خلال ساعات قليلة تم القبض على القاتل، وبسؤاله عن سبب ارتكابه الجريمة أدلى بعبارات غير مفهومة، وظل يضحك بهستيريا ثم بكى وعاد مرة أخرى للضحك الهستيري.

واتهم محامي زينة الإعلامية الشهيرة بتزييف الحقائق ونشر أخبار مغلوطة، ما يعرضها للمساءلة القانونية

للمزيد، إضغط هنا