أخبار الهدهد
فيسبوكيات

وقبل يومين، أعلنت وزارة الداخلية السعودية مقتل 4 عناصر أمن إثر تعرض نقطة تفتيش أمنية بمنطقة عسير، جنوب غربي المملكة، لإطلاق نار، الأمر الذي أسفر أيضا عن مقتل أحد المهاجمين واعتقال 2 آخرين.

كما سدد القنطار غرامة لتجاوز مدة الإقامة المنصوص عليها في تأشيرة السياحة في ماليزيا، علاوة على إدراجه في القوائم السوداء للزائرين، ما يجعله عاجزا عن مغادرة المطار والدخول إلى البلاد.

واليوم نشر صورة للملك بأحد الملات التجارية للجينز الذي يحظى بأولية في ذوق الملك محمد السادس

وبدا الملك مرتديا طقم لباسٍ أسود بالكامل، مازجا بين ما هو كلاسيكي ورياضي، ومتوسطا كلا من أعراب وميتر جيمس.

حصدت الصورة على الكثير من النتقادات بعد أن لاحظ المتابعون بأنّ الصورة معدّلة بطريقة غير احترافية فأصبحت السيارة خلفها تُشبه السفينة الفضائية أما الطريق التي بدأت جالسة فأصبحت متعرجة!

القدرة على التحكم في من يحق له الاطلاع على بياناتهم.وعلقت شركة موزيلا وكومرتسبنك الألماني إعلاناتهما على موقع فيسبوك وانتشر وسم (#احذف فيسبوك) على الإنترنت.

ان المغربي سعد لمجرّد ضجة على مواقع التواصل بعد أن علّق على صورته. وقال: “لا تعامل الناس بالطريقة التي يعاملونك بها، عاملهم بالطريقة التي يعاملك بها الله”. هذا التعليق أثار تعاطف الناس الذين طالبوه بعدم الردّ على منتقديه وكل من يهاجم نجاحه. وتأتي تصريحات المجرد بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب عمله الجديد “غزالي”، على […]

بالصورة.. مغربية تكشف تفاصيل لقائها بالملك في فرنسا بعد إجراءه عملية على القلب

مؤثر، فيديو للرئيس بوتفليقة يهز الفايسبوك، وجزائريون يعلقون: » لا نضحك على المرض لكن نضحك على فساد السلطة

خبر زواج القيصر ضجت به مواقع التواصل وبين مشكك ومصدق له حيث رفض البعض الفكرة مكذبين الخبر، وهنأه كثيرون فيما طالبه آخرين بإعلان الأمر رسميا .. و صاحب الخبر تعليقات فكاهية من الفتيات تحديدا تعبر عن صدمتهن

للمزيد، إضغط هنا