أخبار الهدهد
فيسبوكيات

هذا هو ثمن الحقيبة الصغيرة التي حملتها الأميرة لالة خديجة بميامي

سخرية على “الفيسبوك” بسبب كأس شاي ظهر ببرنامج “لالة العروسة”

أعلنت الشرطة في تايلاند، أنها ستبحث كيفية تسريع حجب « المحتوى الالكتروني غير اللائق » بعد أن قتل رجل ابنته البالغة من العمر 11 شهرا وبث مقطعي فيديو لجريمته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

بالصورة.. الملك وللا سلمى في إطلالة رومانسية من ميامي

نشر سفيان البحري الذي يشرف على صفحة فايسبوكية تحمل اسم الملك، صورة من ميامي بولاية فلوريدا بأمريكا حيث يقضي الملك جزء من عطلته الربيعية قادما إليها من كوبا..

وعلق كثيرون على تغريدة القرضاوي الجديدة منتقدين موقفه، وقال أحد المعلقين: «حذفك للتويتة لن يغسل يدك من دم الأبرياء»، فيما كتب آخر: «مسحت ليه تغريدتك اللي قبل التغريدة دي اللي بتحرض وبتبرر فيها التفجيرات»

وذكر فيسبوك في « مسنجر بلوغ » أن استعمال الإصدارات القديمة يعني أن الأداء لن يكون جيدا في معظم الأوقات، « ولهذا فنحن نطالب المستخدمين بالانتقال للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل، وذلك حتى يستطيعوا الاستفادة من المزايا الجديدة ».

ودشن مغردون هاشتاغات للتضامن مع الزوجة، مطالبين النائب العام المصري وأجهزة الأمن المصرية بحبس الزوج وتقديمه لمحاكمة عاجلة، وإنزال أقصى العقوبات به.

وبحسب تسريبات موقع ويكيليكس فإن وكالة المخابرات المركزية CIA قادرة على تجاوز خاصية تشفير بيانات واتسآب تيليغرام وسيغنال.

تداول رواد العالم الأزرق اليوم الثلاثاء،صورة جديدة للأميرة للا سكينة في أول ظهور رسمي لها رفقة توأمها.

للمزيد، إضغط هنا