أخبار الهدهد
فيسبوكيات

واستغرب المعلقون من الوزن الزائد الذي اكتسبته خصوصا في الجزء الأسفل من جسمها

وقال ربيع أبو سنه، المعروف بـ”شهريار الصعيد” في لقاء مع برنامج “حكاية كل باب” إنه “يقسم الأسبوع على زوجاته الأربع، حيث يذهب إلى واحدة منهن يوم ويرتاح يوم”

وأضاف أن الوالدة قررت بعد هذا السكن في منزل مستقل وأن أولادها رفضوا هذا وقرروا البقاء مع جدتهم.

وأثارت الفيديوهات التي سربت للفنانة بشرى عقبي موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي حول من يقف وراء تسريبها،

وظهر في الفيديو جروح وحروق في ظهر محمد رمضان، نتيجة المشهد الذي كان يصوره بالمسلسل، وتواجد أحد الأطباء لإسعافه بعد الحادث.

تجاوزت الأغنية الهندية « ديلبار »، التي شاركت فيها الفنانة المغربية – الكندية، نورة فتحي، عتبة المليار مشاهدة على « يوتيوب ». واحتفلت نورة فتحي، التي شاركت في هذه الأغنية الناجحة كراقصة عرض رئيسية، بهذا الإنجاز في مومباي كأول امرأة عربية-إفريقية تتجاوز عتبة المليار مشاهدة على « يوتيوب »، من خلال نشرها لصور على حسابها على « أنستغرام ». […]

وصف الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، إعلان البراءة الذي قدمته الفنانة المغربية دنيا بطمة في القضية المعروفة إعلاميًا باسم ”حمزة مون بيبي“، بأنه مجرد ”كذب وغير مقنع“.

كما ظهر المسمى نزار، في فيديو اخر، يؤكد تعرضه للضرب بدوره، وهو ما يفسر ان الاعتداء كان مخططا له ردا على الخرجات الجريئة للضحيتين مؤخرا.

ولم يتضح على الفور كيف عثرت الشرطة على الكلبين أمس الجمعة.

أثارت الفنانة المغربية سناء عكرود، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دعوتها إلى “الانحراف” و”إلقاء الأنفة والكرامة والحياء في أقرب قمامة”.

للمزيد، إضغط هنا