أخبار الهدهد
فيسبوكيات

توقف تطبيق الواتساب يوم 30 يونيو الجاري

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صورةً لسجين أميركي يدعى (Clarence Moses-EL) يبلغ من العمر 60 عاماً، قال النشطاء إنه قضى في السّجن 28 عاماً بتهمة اغتصاب سيدة في المنام عام 1987، وتم الإفراج عنه عام 2015.

وهدد خبراء قانونيون بإمكانية ملاحقة « فيسبوك » قضائية في حال اعتماد تلك التكنولوجيا.

وبات واتساب في التحديث الجديد يوفر للمستخدمين خيارات متنوعة ومختلفة لتبادل الصور والفيديوهات، شبيهة بتلك الموجودة في تطبيقي إنستغرام وسناب شات.

فإن الممرضة، في احد مستشفيات البرازيل، كان تقوم بغسل الطفلة عندما لاحظتها وهي تحرك قدميها وكأنها تسير. ورغم مرور ثلاثة أيام فقط على نشر الفيديو، إلا أنه حقق مشاهدات خيالية، قاربت السبعين مليون

وتلعب روبي دوراً مهماً في حلقات مقالب رامز جلال، إذ تقوم باستقبال النجوم ومصاحبتهم حتى آخر المقلب، وتغرق مع الضيوف.

وأضافت أنها « دائمة الابتسامة والضحك. وتحب الأزياء واللباس والتقاط الصور لها، ولكن ليست لديها فكرة إن كان آخرون يفعلون الشيء نفسه أم لا ».

1
2
3
4
5
6
7
صورة
6/7
رغم أن عمرها ثلاث سنوات فقط، إلا أن الطفلة سكوت لارسون، استطاعت جذب الانتباه في حسابها على إنستغرام الذي تنشر فيه صوراً تقوم فيها بتقليد النجوم والمشاهير من النساء.

وقد اكتسبت الطفلة شعبية كبيرة، وقالت والدتها آشلي لصحيفة « مترو » البريطانية: « سكوت تعتقد بأنها كبرت ».

وتبدو الطفلة ذكية أكثر من عمرها بمهارتها في إتقان تقليد واختيار الشخصيات التي تقلدها وقبل ذلك اختيار الأزياء والعناصر المطلوبة لإكمال الصورة.

وقالت والدة الطفلة: « ليس من السهل اختصار اهتمام سكوت فهي تظل طفلة، تذهب إلى المدرسة وتمارس كل ما يمارسه الأطفال.. لكن لها اهتمامها الخاص ».

وأضافت أنها « دائمة الابتسامة والضحك. وتحب الأزياء واللباس والتقاط الصور لها، ولكن ليست لديها فكرة إن كان آخرون يفعلون الشيء نفسه أم لا ».

وأوضحت الأم في حديثها عن ابنتها: « الأمر بالنسبة لها طبيعي جداً ليس فيه من تكلف، وأنا أتعلم منها دائماً من خلال ما تبتكره وأتلهف لكي أراها تكبر لتصبح ذلك الشخص الذي ستكونه ».

ويبدو أن والديها ليس هم فقط من يبدون الدهشة، بل أيضاً 27 ألفاً من المتابعين لحسابها على إنستغرام، الذي يحمل اسم « هلو سكوت »، أي مرحبا سكوت.

وقد التقطت كل الصور في منزل آشلي، بما في ذلك الحديقة الخلفية للبيت، ولاحقا أنشأت الطفلة استوديو خاصا بها في غرفة اللعب حيث الأضواء المحمولة وإمكانية الحصول على صور أكثر دقة وبهاء.

عادت صفحة الملك محمد السادس على الفايسبوك لصاحبها سفيان البحري لتنشر صورة مثيرة جدا تجمع العاهل المغربي بالمغني الشهير متر جيمس وأحد الأشخاص والذي يدعى يوسف.

بالفيديو: مراهقة تخرج من قبرها حية

ونشر رواد التواصل الاجتماعي الفيديو، ويظهر الأسد وهو يهجم على مروضه، قبل أن يجره حول حلقة السير، بينما انتشر الرعب والذعر بين الجمهور الذي شرع بمغادرة المكان.

للمزيد، إضغط هنا