أخبار الهدهد
سكوب

ويرجح أن تكون للدعوة علاقة بموضوع الصحراء، والتوترات الأخيرة.

ولا يمكن لمرشح أن يزعم أنه مدعوم من طرف تيار معين »، ونحن اليوم بالفعل نختبر الذهاب بعيدا في اختبار خياراتنا الديمقراطية ».

تعدد الترشيحات بصدد تقلد مهمة رئاسة المجلس الوطني، هو سعي لتفتيت تيار مهيمن للأصوات بين المتنافسين من أجل مرور رحال المكاوي الذي يدعمه حمدي ولد الرشيد

نادر بالفيديو.. الجنديان اللذان دخلا عند الملك لحمايته من انقلاب الصخيرات

ويأتي هذا المشروع، الذي تم إعداده طبقا للتعليمات الملكية ، تفعيلا لمقتضيات المرسوم بقانون الذي صادق عليه البرلمان، والقاضي بإخضاع العاملين بالمديرية العامة للوقاية المدنية والأطباء التابعين لها لقواعد الانضباط العسكري

تجهيزات استباقية تجري منذ أمس الاثنين 16 أبريل الجاري، استعدادا لاستقبال الملك للعاصمة العلمية، وهي الاستعدادات جرت العادة القيام بها في إطار البرتوكولات الملكية.

يذكر أن آخر حصيلة سجلتها لحد الساعة الحماية المدنية الجزائرية تفيد بمصرع 257 شخصا، على الأقل، جراء تحطم الطائرة العسكرية الجزائرية التي كانت متوجهة إلى بشار ثم تندوف.

أربكت التحركات المغربية، ضد استفزازات « البوليساريو » بعض قيادات الجبهة الانفصالية، وتسببت في هروب المئات من عناصر « البوليساريو » خوفا من التصعيد الميداني.

سطوب.. هذا هو المطعم الذي التقط فيه الحريري سيلفي مع الملك محمد السادس وبن سلمان

وأضاف الدبلوماسي البرتغالي أنه « قلق من احتمال استئناف التوترات بسبب تواجد عناصر من جبهة البوليساريو بمنطقة الكركرات المنزوعة السلاح بموجب اتفاق وقف إطلاق النار الموقع سنة 1991″، قبل أن يحث، من جديد، عناصر التنظيم الانفصالي على الانسحاب فورا من المنطقة.

للمزيد، إضغط هنا