أخبار الهدهد
سكوب

قررت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء في ختام جلسة تواصلت لمساء امس الثلاثاء، تأجيل النظر في ملفات المتابعين على خلفية أحداث الحسيمة إلى19دجنبر الجاري لاتمام المرافعات في الدفوع الشكلية .

كشفت مصادر عليمة للهدهد أن الوالي الذي أطاح به ”الزلزال الملكي”، ليس سوى الوالي محمد سمير التازي الذي عينه الملك محمد السادس، يوم 25 يونيو 2017، مديرا عاما جديدا لصندوق التجهيز الجماعي.

وصادق المجلس الوطني على أعضاء الأمانة العامة في ختام أشغال المؤتمر الوطني الثامن للحزب الذي انعقد بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط الأحد.

إيقاف أحد العناصر الموالية ل « داعش » بطنجة في إطار الشراكة الأمنية بين الأجهزة الأمنية المغربية ونظيرتها الإسبانية في مجال مكافحة الجرائم الإرهابية

استقبل الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، اليوم بالقصر الملكي بالرباط، الجنرال دوكور دارمي بوشعيب عروب والجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان، والجنرال دوديفزيون محمد هرمو.

و جاء حديث العثماني، في لقاء تواصلي نظمه حزبه بالمركب الثقافي في الدشيرة الجهادية (عمالة إنزكان أيت ملول)، بمناسبة الحملة الانتخابية لشغل مقعد نيابي بالدائرة الانتخابية المحلية.

علم لدى مصادر دبلوماسية مغربية أمس الأحد أن سفارة المغرب ببروكسل حصلت من السلطات البلجيكية على إطلاق سراح الأستاذ الجامعي عبد القادر هكو، نائب رئيس جامعة محمد الأول
والذي تم احتجازه بمركز مغلق ببستينوكيرزيل،

بعد التصريحات التي أطلقها شارية مؤكدا فيها أن موكله، الزفزافي، أخبره بأن إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، حرضه للتآمر على الملك.

الأمر يتعلق ب600 جمعية بالبيضاء استفادت من أكثر من منحة على المشاريع نفسها.

طالبت هيئة الدفاع عن المعتقلين الأربعة على خلفية جريمة البرلماني المقتول مرداس، خلال جلسة يومه الإثنين، بإفراغ مكالمات هاتفية وعرضها أمام المحكمة.

للمزيد، إضغط هنا