أخبار الهدهد
أخبار المشاهير

وقد حاول طبيب في الحي إنعاشه. وتم اختيار مكان إقامة مارادونا كي يكون قريبا من ابنتيه.

نقلت الشبكة عن مصدر مطلع داخل نادي مانشستر سيتي قوله » السيتيزنس لن يتقدم بعرض لضم ليونيل ميسي، بحسب معلوماتي فقد تم إغلاق الموضوع »

اختارت الفنانة وهيبة مندريس تصوير فيديو كليب الأغنية رفقة طاقم العمل بين مدينة الدار البيضاء و سيدي رحال بعدسة المخرج المغربي يونس دنكاتي .

الحكم على لطيفة رأفت بدفع 241 مليون

وهي رشاشات تستخدم للقتل والاغتصاب والتعذيب وارتكاب جرائم عنف في دول مختلفة مثل أفغانستان، الكونغو الديمقراطية، بريطانيا، العراق، المكسيك، سيراليون، الولايات المتحدة الأمريكية، فنزويلا واليمن

ناقل المتابعون فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر الرئيس الأمريكي ​دونالد ترامب​ غاضبا، ويحطم أثاث مكتبه بواسطة عصا البيسبول، بعد إعلان خسارته في الانتخابات الرئاسية الأمريكية. هذا الفيديو ليس إلا مشهدا تمثيليا ورد ضمن إحدى حلقات البرنامج The President Show الساخر الذي يؤدي فيه الممثل الكوميدي الأمريكي أنطوني أتامانويك دور الرئيس ترامب في إحدى حلقات […]

وقالت: “اليوم أنا قررت نعلن على الحمل متاعي، خارج نطاق الزواج أنا في الشهر الرابع”.

عرف مسلسل « هاينة  » المسلسل المغربي من انتاج  » إيماجفاكتوري  » نجاحا كبيرا سواء في التلفزة على القناة الأولى او في اليوتوب.

وهاجم العديد من المصريين ملكة جمال المغرب بسبب تصريحاتها المسيئة.

“رحيل أسطورة من أساطير السينما العربية التي تذكرنا بالزمن الجميل وبالعصر الذهبي للفن محمود ياسين شكرا لعطائك ولإخلاصك لفنك ولجمهورك”.

للمزيد، إضغط هنا