أخبار الهدهد
ملف ساخن

شاب ( 21 سنة ) من جنسية مغربية مشيرة إلى أن المشتبه به  » كان معروفا بانتمائه للدوائر المتطرفة في الفكر الجهادي بالجزيرة الخضراء التي كان يقيم فيها »

شدد بلاغ للجنة التنفيذية على أن حزب علال الفاسي ضد استجداء البرلمانيين لضخ مبالغ مالية من خزينة الدولة في الصندوق، ودعا بدل ذلك إلى القيام بتقليص بعض نفقات المجلس والقطع مع أشكال أخرى من الامتيازات

كشف فحص أمني لكرة القدم، التي أهداها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لنظيره الأمريكي دونالد ترامب، وجود رقاقة إلكترونية داخلها. وقالت قناة “سي إن إن” الأمريكية عبر موقعها الإلكتروني، إن الكرة التي أهداها بوتين لترامب خلال قمة هلسكني، تحتوي على رقاقة إلكترونية، تمكن مستخدمها من الوصول إلى اعدادات مختلفة، فضلاً عن إمكانية الاطلاع على معلومات حصرية […]

هذه حقيقة زواج فتاتين مثليتين بمدينة وجدة

ونفى بوانو وجود صفقة بين رئيس مجلس النواب، و بين رؤساء فرق ومجموعات نيابية بالمجلس لتمرير مقترح إصلاح نظام معاشات البرلمانيين، مؤكدا أنه كرئيس للجنة ملزم وحريص على تطبيق مقتضيات القانون الداخلي للمجلس في تقديم ومناقشة مشاريع ومقترحات القوانين التي تحال على اللجنة.

إن اللغز سيظل قائما عن السبب الذي منع ترامب مثل بقية أسلافه من الرؤساء مواجهة روسيا وخيانتها، فلم يتردد أبدا بمهاجمة حلفاء امريكا الأوروبيين ووصف الاتحاد الأوروبي بـ “الخصم” وعندما يقف إلى جانب بوتين وبقية الديكتاتوريين يبدو ذليلا.

يذكر بأن عناصر الفرقة الوطنية، المكلفين بالملف سيحيلون نتائج تحقيقاتهم على النيابة العامة المختصة بمحكمة جرائم الأموال، بعد استكمال جلسات الاستماع مع المطلوبين على ذمة هذا الملف.

قرار مجلس الأمن 2414 حول الصحراء المغربية قدم توضيحات أساسية يتعلق أحدها بالوضع التاريخي والقانوني لشرق المنظومة الدفاعية، وباستفزازات (البوليساريو)،

وهدّدت كلّ من يتطاول عليها من متابعيها، قائلة: “أي تعليق بصور الشاشة وارفع دعوى ونقطة انتهى.. كل كلمة غلط في الهاشتاق راح تؤخذ بمحمل الجد وفيه ناس ما تتربى إلا بالقانون فعلا”.

للمزيد، إضغط هنا