أخبار الهدهد
ميديا

تنفي الادعاءات التي زعمت بأن الأمر هو عبارة عن نشاط إجرامي لشبكة منظمة ومدججة بأسلحة بيضاء.

سعد متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني، وله طفلان منها بينما تزوجت سمية الخشاب من رجل أعمال لم تعلن عن اسمه حتى بعد طلاقها منه.

وكان نيمار، قد انتقل إلى الفريق الباريسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية من فريق برشلونة الإسباني في صفقة قياسية وصلت إلى 222 مليون يورو.

فادت المديرية العامة للجماعات المحلية، أن التحريات التي قامت بها الجهات المختصة بالداخلية، أظهرت أن الأسماء الشخصية المختارة من طرف المواطنين، لم تكن العائق الذي تم بسببه رفض تلقي التصريح بالولادات

سطوب هذا ماقاله عبد النبوي رئيس النيابة العامة بخصوص فيديو الزفزافي « عاريا »

ررت غرفة الجنايات المكلفة بجرائم الاموال بمحكمة الاستئناف الرباط أمس الاثنين إرجاء ملف المدير العام السابق للوكالة الوطنية للتأمين الصحي وصحفي سابق بالقناة الأولى من أجل جناية ارتشاء للاثنين المقبل.

سيشهد المشهد الإعلامي السمعي البصري، الرسمي، تغييرات شاملة ستكون الأكبر منذ تحرير القطاع سنة 2002.

مذيعة مصرية تزعم أنها تحكمت في إعصار إيرما

تستعد ورزازات، عاصمة السينما بالمغرب لاستضافة النسخة الثانية للمهرجان في الفترة بين 18 و 23 شتنبر2017 بقصرالمؤتمرات بورزازات. المهرجان من تنظيم الجمعية المغربية للسينما و الثقافة تحت شعار  » السينما في خدمة التنمية المجالية و رافعة للقيم الإنسانية ».

عندما يتعلق الأمر بإنقاص الوزن، يتم اعتماد فكرة تجويع أنفسنا في الغالب، أو اتباع بعض الحميات الغذائية التي تعتمد ثلاث وجبات رئيسية في اليوم منخفضة السعرات. وفي الواقع، أظهرت دراسة يونانية جديدة أن تناول 6 وجبات يوميا بدلا من 3، يمكن أن يساعدك على تحقيق الاستقرار في مستويات السكر في الدم، الالتزام بنظام غذائي صحي […]

للمزيد، إضغط هنا