أخبار الهدهد
خارج المدار

بعد أن كُشفت هوية انتحاري مانشستر الذي أرهب بريطانيا، مساء الاثنين، مهاجماً حفلاً موسيقياً وموقعاً 22 قتيلاً وأكثر من 60 جريحاً، ظهر والده، رمضان بلقاسم العبيدي أو « أبو إسماعيل ».
وأعلن متحدث باسم وحدة تابعة لأجهزة الأمن الليبية، اعتقال والد المنفذ

قالت أسرة النجم البريطاني روجر مور، على حسابه الرسمي على « تويتر » إنه توفي اليوم الثلاثاء عن 89 عاما.

وقال روخاس إنه لا يتذكر الحادثة في تايمز_سكوير لكنه يتذكر شراء شطيرة صباح الخميس لتناولها مع والدته قبل أن يقرر قيادة السيارة.

علن الكاتب العام للايليزي، أليكسي كولر بعد زوال اليوم الاربعاء عن تشكيلة الحكومة الفرنسية الاولى في ولاية الرئيس ايمانويل ماكرون.

وفي وقت لاحق نشر والد فيتوريا رسالة يقول فيها « عاقبت ابنتي على سلوكها السيء.. الحيوان على ما يرام. باسم عائلتي نقدم الاعتذار للجميع ونؤكد لكم أن هذا لن يحدث مرة أخرى »

وأوضح أن ترامب ولافروف استعرضا « التهديدات التي تمثلها التنظيمات الإرهابية على بلدينا، بما يشمل التهديدات المحدقة بالطيران المدني ». وأضاف « لم يتم في أي لحظة بحث وسائل الاستخبارات أو المصادر » لكن بدون أن ينفي بشكل واضح أن الرئيس الأمريكي كشف عن معلومات سرية.

وقالت مونيكا بيريز، التي تعيش بالقرب من الساحة حيث كان يوجَد تمثال تشافيز، إنَّ إسقاط التمثال قد حمَّس المعارضة في المدينة.

وقال ترامب في رسالة إلى كومي نشرها البيت الأبيض: « من الضروري أن نجد زعامة جديدة لمكتب التحقيقات الاتحادي تستعيد الثقة العامة في مهمتها الحيوية لإنفاذ القانون ».

وتدرس الوزارة أيضاً إمكانية تأسيس شبكة قومية لرعاية الماشية الضالة التي تجوب شوارع وحقول الهند – والتي يقدر عددها وفقاً لأحدث الإحصائيات بنحو 5.3 مليون بقرة

وقال المصدر: « أعرب الرئيس ترمب عن رغبته في العمل بشكل وثيق مع الرئيس المنتخب ماكرون لمواجهة تحديات مشتركة، وأكد عراقة ومتانة تقاليد التعاون بين الولايات_المتحدة و فرنسا، أقدم حليف لها ».

للمزيد، إضغط هنا