أخبار الهدهد
مجتمع

ضرب المئات من المغاربة أوروبا موعدا، الأحد، في ساحة « تروكاديرو » بباريس للتعبير عن تنديدهم الشديد بتدنيس العلم الوطني يوم 26 أكتوبر الماضي خلال مسيرة نظمت في العاصمة الفرنسية.

تنامي استهلاك الحبوب المهلوسة، وما لذلك من أخطار على الصحة والأمن والاستقرار الاجتماعي خاصة في أوساط الشباب المغربي“.

الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة أكدت تزعم المعني بالأمر لعصابة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية في مدينة مراكش.

على نشر الوعي السياحي بين أوساط المجتمع بأهمية الحفاظ عليها ، وكيفية التعامل مع القادمين والمهتمين بمعرفة ثقافتنا وقيمنا الأخلاقية وتاريخنا الحضاري.في أفق إصدار مجلة خاصة بالمنتدي تعنى بالشئون السياحية

وأفضت الأبحاث والتحريات الأمنية المنجزة، حسب المصادر ذاتها، إلى التوصل إلى هوية الشخص المتورط في تزويد القاصر بتلك المادة المخدرة،

وسيلتقي الفريقان إياباً في الملعب ذاته، يوم 23 أكتوبر من الشهر الجاري.

حيث تم العثور بحوزتهم على تسعة أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، وبخاخ مسيل للدموع، وثلاث سيارات رباعية الدفع، فضلا عن معدات للإعاشة والتخييم.

المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء ورئيس الجمعية المغربية للماء الشروب والتطهير يترأسان الاجتماع الأول صادق المكتب على برنامج عمل الجمعية المغربية للماء الشروب والتطهيرللفترة 2019-2023 والذي يهدف بشكل رئيسي إلى إعادة تموقع الجمعية في قطاع الماء

بالنسبة لبقية الأحكام التي أكدتها المحكمة فتتعلق بـ 30 سنة سجنا نافذا بحق ثلاثة متهمين، و 25 سنة سجنا نافذا بحق أربعة و18 سنة بحق متهم واحد، و15 سنة بحق ثلاثة متهمين و 12 سنة في حق متهم واحد، و8 سنوات بحق متهم آخر و5 سنوات بحق متهمين اثنين.

ومن هذه القضايا، يضيف البلاغ، ملف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، وذلك من أجل تعزيز الاستقرار المهني والاجتماعي والتحفيز اللازم لهؤلاء الأساتذة، إسوة بباقي موظفي القطاع.

للمزيد، إضغط هنا