أخبار الهدهد
الطفل

واعتقل « البيدوفيل » بحر الأسبوع الجاري، بينما لم تتكشف بعد مختلف ملابسات القضية التي التهمت اهتمام الرأي العام الإسباني وأثارت غضبا في مخيمات العار المرهونة بين أيادي انفصاليي « بوليساريو ».

فإن الممرضة، في احد مستشفيات البرازيل، كان تقوم بغسل الطفلة عندما لاحظتها وهي تحرك قدميها وكأنها تسير. ورغم مرور ثلاثة أيام فقط على نشر الفيديو، إلا أنه حقق مشاهدات خيالية، قاربت السبعين مليون

فاجعة.. معلمة تغتصب تلميذتها في المغرب !

وأضافت أنها « دائمة الابتسامة والضحك. وتحب الأزياء واللباس والتقاط الصور لها، ولكن ليست لديها فكرة إن كان آخرون يفعلون الشيء نفسه أم لا ».

1
2
3
4
5
6
7
صورة
6/7
رغم أن عمرها ثلاث سنوات فقط، إلا أن الطفلة سكوت لارسون، استطاعت جذب الانتباه في حسابها على إنستغرام الذي تنشر فيه صوراً تقوم فيها بتقليد النجوم والمشاهير من النساء.

وقد اكتسبت الطفلة شعبية كبيرة، وقالت والدتها آشلي لصحيفة « مترو » البريطانية: « سكوت تعتقد بأنها كبرت ».

وتبدو الطفلة ذكية أكثر من عمرها بمهارتها في إتقان تقليد واختيار الشخصيات التي تقلدها وقبل ذلك اختيار الأزياء والعناصر المطلوبة لإكمال الصورة.

وقالت والدة الطفلة: « ليس من السهل اختصار اهتمام سكوت فهي تظل طفلة، تذهب إلى المدرسة وتمارس كل ما يمارسه الأطفال.. لكن لها اهتمامها الخاص ».

وأضافت أنها « دائمة الابتسامة والضحك. وتحب الأزياء واللباس والتقاط الصور لها، ولكن ليست لديها فكرة إن كان آخرون يفعلون الشيء نفسه أم لا ».

وأوضحت الأم في حديثها عن ابنتها: « الأمر بالنسبة لها طبيعي جداً ليس فيه من تكلف، وأنا أتعلم منها دائماً من خلال ما تبتكره وأتلهف لكي أراها تكبر لتصبح ذلك الشخص الذي ستكونه ».

ويبدو أن والديها ليس هم فقط من يبدون الدهشة، بل أيضاً 27 ألفاً من المتابعين لحسابها على إنستغرام، الذي يحمل اسم « هلو سكوت »، أي مرحبا سكوت.

وقد التقطت كل الصور في منزل آشلي، بما في ذلك الحديقة الخلفية للبيت، ولاحقا أنشأت الطفلة استوديو خاصا بها في غرفة اللعب حيث الأضواء المحمولة وإمكانية الحصول على صور أكثر دقة وبهاء.

– هل طفلك يعرف قواعد حمل هاتف معه للمدرسة؟ (كأن يغلقه أو حتى يضعه على الوضع الصامت وقت الدراسة؟ ولا يقم بتشغيله إلا للضرورة القصوى؟ أو لكى يطمئن الوالدين عليه فقط).

وفي وقت لاحق نشر والد فيتوريا رسالة يقول فيها « عاقبت ابنتي على سلوكها السيء.. الحيوان على ما يرام. باسم عائلتي نقدم الاعتذار للجميع ونؤكد لكم أن هذا لن يحدث مرة أخرى »

قررت أم مغربية فرض إقامة جبرية على فتياتها الثلاث، داخل منزل العائلة لأكثر من 30 عاما، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في المغرب.

بالفيديو: مراهقة تخرج من قبرها حية

طريقة مذهلة لإعداد طفل للذهاب إلى المدرسة

وقد أصيب طفل في شاطئ الحوزية بإقليم الجديدة ببعض الأورام الخفيفة بعدما حاول استكشاف هذا الكائن البحري.

للمزيد، إضغط هنا