أخبار الهدهد
الطفل

ولي العهد مولاي الحسن يستعد لدراسة الطيران بمراكش

ختلفُ في ابتكار هذه الصيَغ، وفي أجْرَأتها، وفي رَسْمِ مَساراتها. ذلك أنّ أجرأة إدماج الشعر في الحياة مُهمّة فكريّة شديدة التعقيد، لِمَا تتطلّبُه من ابتكار، ومن تأمينِ التأثير الفعّال والبعيدِ المدى. كما أنّ تدريس الشعر، بوَصفه شكلاً من أشكال هذا الإدماج بالنسبة إلى المؤسسة التعليميّة، أمرٌ إشكاليّ لا يَقبلُ خطابَ التعميم ولا يستقيمُ لاستسهاله.

فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة مع المشتبه فيه الذي ظهر في الفيديو المتداول مؤخرا وهو يحاول اغتصاب فتاة بمنطقة بوشان.

عدد حالات اكتشاف الرضع بالشارع العام سواء كانوا أحياء أو أمواتا التي عاينتها مصالح الأمن الوطني، خلال سنتي 2016 و 2017، بلغت 23 حالة من بينها عشر حالات في سنة 2016 و13 حالة في سنة 2017”.

وقضت المحكمة بالحبس النافذ في حق 20 مشجعا، حيث عاقبت 13 منهم بالسجن لمدة شهرين، وواحد بالسجن لـ 3 أشهر، بينما أدين 6 آخرون بالحبس لمدة 4 أشهر

اختطاف طفل زوهري نواحي البيضاء على متن سيارة فاخرة

هذا ما طالب به أب الطفلة المغتصبة

واليوم يعمل تلاميذ مدرسة « المسجد » على نقل تجاربهم إلى محيطهم، وكذا إلى مؤسسات أخرى. وقد أنجزوا، بمساعدة جمعية ابتسامة أمل، « دليل التلميذ الإيكولوجي »

في قلب منزل الطفلة اللي اغتاصبها شاب كان كيدير ليها السوايع

السلطات القضائية السويسرية كانت قد أصدرت أمرا دوليا بإلقاء القبض في مواجهة المعني بالأمر، للاشتباه في تورطه في ارتكابه جرائم الاستغلال الجنسي لقاصرات في بلده الأصلي،

للمزيد، إضغط هنا