أخبار الهدهد
نساء بلادي

50 – تسجيلان لفيديو بتاريخ 02/09/2016 مدتهما حوالي 48 دقيقة، تظهر فيهما وأنت تقبل فتاة ترتدي عصري أسود اللون وتقوم بلمس مؤخرتها وجميع مناطقها الحساسة

وتضرع الملك إلى الله تعالى أن يجزي الفقيدة المبرورة الجزاء الأوفى، عما أسدته لوطنها من جليل الأعمال، وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها جميل الصبر وحسن العزاء.

مغربية تناشد الملك بطرد الحكومة بأكملها

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام، على حسابها على “إنستغرام”، مقطع فيديو مرفوقاً بتساؤل: “وش تتوقعون أسوي؟”. واتضح أن الأمر يتعلق بوضع وشم الحناء على يدها في المغرب وسط أهازيج غنائية مغربية تردد عادة أثناء حفلات الزواج. وش تتوقعون أسوي ؟؟؟؟💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻😍😍😍😍😍 #المغرب A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on May 9, 2018 at 7:40am PDT

صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مليكة، قد ترأست يوم أمس الأربعاء بمؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان بعين عتيق (عمالة الصخيرات- تمارة)، حفل انطلاق الأسبوع الوطني للهلال الأحمر المغربي، وذلك بمناسبة تخليد اليوم العالمي للصليب الأحمر والهلال الأحمر.

وفاهد هو كبير شقيقتيه فاطمة ولولوة، وهو غالباً ما يظهر في الإعلام وعلى مواقع التواصل الإجتماعي عكسهما، خصوصاً وأن أحلام تظهر حرصاً كبيراً في عدم الكشف عن ملامح إبنتيها.

صحافي لبناني يفجر قنبلة: وئام الدحماني ماتت مقتولة!

للمزيد، إضغط هنا