أخبار الهدهد
السلطة الرابعة

ايقاف الرجل الذي حاول الاقتحام ووضعه في سيارة لتحل بعدها عناصر الأمن الوطني وتأخذه الى مركز الشرطة

برنامج « العلما د مارس » يَحُثُّ ويحمل، ولو ضمنيا، فئة من الجمهور على التعصب أو العنف أو الكراهية بين المشجّعين أثناء التظاهرات الرياضية، لاسيما وأنه يفترض أن يمثّل منشط وضيوف البرنامج، بالنظر للمسؤولية المجتمعية للصحافيين والوظيفة الأساس لوسائل الإعلام، نموذجا وقدوة،، ».

لكن المثير في هذه الجلسة هو تقديم دفع يتعلق بإحضار « الكنبة » التي يتهم بوعشرين بممارسة الجنس فوقها داخل مكتبه في مقر الجريدة..

المحكمة الجزائية في جدة “عاقبت مواطنة سعودية بسجنها 3 أيام، وذلك عقب إدانتها بإرسال رسائل سب وشتم وبذاءة إلى زوجها

المطبوعات الدورية والصحف الالكترونية التي عملت على ملاءمة وضعيتها القانونية مع قانون الصحافة والنشر لايتعدى نسبتها 13 في المئة من مجموع المطبوعات الدورية والجرائد الالكترونية .

فظنّت أنّه يمازحها لكنّه لم يكن يفعل، إذ حشر نفسه في الحجرة معها وقبّلها عنوة ثم اغتصبها

وخلص التقرير إلى أن مقتل خاشقجي كان متعمداً ومدبراً. وتعتقد وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي.آي.إيه) وبعض الدول الغربية بأن ولي العهد أمر بقتل خاشقجي وهو ما ينفيه المسؤولون السعوديون.

وقال الرميد عبر صفحته الشخصية على موقع ”فيسبوك“، إن ”الموقع المذكور عاد اليوم ليمارس خطيئة الافتراء عليّ بادعائه أنني شوهدت ذات ليلة من الأسبوع الماضي بأحد الملاهي الليلية بالرباط حيث الخمر و النساء !!!!!“.

بن زايد شعر بالخيانة حينما أدارت إدارة ترامب محادثات سرية مع إيران حول مشروعها النووي، لكن علاقاته بواشنطن قفزت عدة درجات مع انتخاب ترامب.

للمزيد، إضغط هنا