آخر الأخبار

سائحة تقاضي موقعا لاقتراح وجهات سفر بسبب سقوطها عن ناقة بأكادير

0

قررت سائحة أمريكية مقاضاة أشهر موقع لاقتراح الوجهات السياحية في العالم، بسبب سقوطها من على ظهر ناقة خلال زيارتها للمغرب.
وقالت السائحة الأمريكية برين أيالا، 24 عاما، إنها قررت رفع الدعوى ضد موقع “تريب أدفايزر” بعد سقوطها من على ظهر ناقة حامل، وإصابتها بكسور على مستوى يدها وخضوعها لعملية جراحية بإحدى المستشفيات الخاصة بمراكش.
وأوضحت برين، التي تقيم بولاية نيوجيرسي الأمريكية، أنها حجزت وعائلتها جولة على الجمال في مراكش من خلال الموقع المذكور في يناير 2018، إلا أنها ”لم تتلق تعليمات السلامة المفترضة لركوب الجمال، خاصة أن الناقة التي ركبتها كانت حاملاً”.
وتتهم أيالا “تريب أدفايزر” بالإهمال وخرق بنود التعاقد لفشله في الإيفاء بتعهداته بأن الجولة بالجمال آمنة، مؤكدة أنها أقامت دعوى ضده في محكمة نورفولد العليا مطلع الأسبوع الماضي.
ورفضت متحدثة باسم “تريب أدفايزر” التعليق على الدعوى. وتطالب أيالا بتعويض يغطي المصاريف الطبية والتي تزيد على 120 ألف دولار شاملة العلاج الذي تلقته بالمغرب والمتابعة الطبية والعلاج الطبيعي بعدها.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط