آخر الأخبار

بعد ثلاثة أشهر حبسا نافذا.. “مي نعيمة” تغادر أسوار سجن عكاشة

0

غادرت صاحبة قناة “مي نعيمة” على “يوتيوب”، سجن “عكاشة” بالدار البيضاء، بعد قضاء ثلاثة أشهر من العقوبة الحبسية التي أدينت بها على خلفية نشر فيديو، تنفي فيه وجود وباء كورونا، وتحرض فيه على عدم تنفيذ توصيات الوقاية وقرارات السلطة العامة الاحترازية.
وكانت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء قد قررت تخفيض الحكم الابتدائي الصادر ضدها من سنة حبسا نافذا إلى ثلاثة أشهر.
وقد أدينت “مي نعيمة” (48 سنة) بعد نشرها شريط فيديو على منصات التواصل الاجتماعي تنفي فيه وجود وباء كورونا المستجد، وتحرض على عدم تنفيذ توصيات الوقاية والقرارات الاحترازية التي أمرت بها السلطة العامة لتفادي انتشار العدوى.
وكانت المحكمة الزجرية الابتدائية بعين السبع، بالدار البيضاء، قد أدانت اليوتيوبر « مي نعيمة البدوية »، بالحبس النافذ لمدة سنة، قبل أن تقرر محكمة الاستئناف، تخفيف الحكم الابتدائي الصادر ضدها إلى ثلاثة أشهر.
وتابعت النيابة العامة بالدار البيضاء، صاحبة قناة « مي نعيمة البدوية » على موقع « يوتيوب »، بتهمة « نشر محتويات زائفة بواسطة الأنظمة المعلوماتية والامتناع عن تنفيذ أشغال أمرت بها السلطة العامة ».

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط