أخبار الهدهد

اعتقال عمر الراضي واستيتو من أمام مطعم بالبيضاء بعد شجار مع مصور من شوف تيفي

lun 6 Juil 2020 à 10:46

اعتقلت عناصر الشرطة ليلة أمس الأحد، كل من الصحفيين عمر الراضي وعماد استيتو بمدينة الدار البيضاء، بسبب نزاع اندلع بين الصحفيين وأحد مصوري موقع “شوف تي في”، لحطة خروجهما من إحدى الحانات وسط المدينة، بعد أن اتهماه بتصويرهما.
وقد انطلق النزاع بسبب الاختلاف حول تصوير الراضي واستيتو من طرف الصحافي الذي يعمل بشوف تيفي معتبرين أن المصور كان يترصدهما لتصويرهما بعد خروحهما من الحانة، وهو ما جعلهما يطلبان منه عدم التصوير ليتطور النزاع إلى شجار، يقول المصور العلوي إنه تعرض للضرب من طرف الصحافيين اللذين كان مخمورين، وهو ما استدعا تدخل الشرطة التي حملت الراضي واستيتو والصحافي المصور حيث .
أمضى عمر الراضي وعماد استيتو الليلة بالدائرة الرابعة للشرطة وسط مدينة الدار البيضاء، وعلمنا أنه تم نقلهما صباح اليوم الإثنين، إلى ولاية الأمن المتواجدة بشارع الزرقطوني.
الصحفي العلوي المصور الذي كان صحلة زوجته وابنه أبلغ عناصر الشرطة أنه يرغب في وضع شكاية ضد الراضي وستيتو، متهما إياهما بـ”الاعتداء عليه بينما كان برفقة زوجته وإبنه”.“
وينتظر ان يقضي كل من عمرالراضي وعماد استيتو في ولاية الأمن 48 ساعة قبل تقديمهما غداً أمام وكيل الملك بالمحكمة الزجرية عين السبع”.
ولا يزال الصحفي عمر الراضي موضوع بحث تمهيدي ” حول اشتباه تورطه في قضية الحصول على تمويلات من الخارج لها علاقات بجهات استخبارية”، حيث استمعت له الفرقة الوطنية للشرطة القضائية مرتين في الموضوع.