آخر الأخبار

الأمبن العام للجامعة العربية يبارك جهود الملك محمد السادس

0

توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، وذلك بمناسبة الذكرى الحادية والعشرين لعيد العرش.
وقال أبو الغيط في هذه البرقية: “يشرفني أن أتوجه إلى جلالتكم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة اليوم الوطني للمملكة المغربية، داعيا الله العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم وأن يعيد هذه المناسبة على جلالتكم بموفور الصحة والسعادة وعلى شعب المغرب الكريم بمزيد من التقدم ودوام الازدهار في ظل قيادتكم الحكيمة”.
ومما جاء في البرقية أيضا: “إنني على ثقة في أن جلالتكم سوف تواصلون، بكل الاقتدار والسداد، مسيرتكم في خدمة المملكة المغربية وأبنائها ورعاية مصالحها والحفاظ على مكتسباتها ومقدراتها، وكذا في الارتقاء بمستوى العمل العربي المشترك على النحو الذي نتطلع إليه جميعا، وبما يلبي آمال وطموحات دولنا وشعوبنا العربية، مؤكدا لجلالتكم حرص جامعة الدول العربية على تسخير كافة طاقاتها للتعاون مع المغرب وحكومته في كل ما من شأنه أن يحقق له ولأمتنا العربية الرفعة والتقدم والازدهار”.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط