أخبار الهدهد

رغم الجائحة..اتصالات المغرب تسجل نتائج إيجابية وترفع عدد الزبناء إلى 70 مليون زبون

lun 19 Oct 2020 à 13:25

رغم تداعيات أزمة كورونا، والتي أصابت مجموعة من القطاعات الاقتصادية المهمة، تمكنت مجموعة اتصالات المغرب من تحقيق نتائج إيجابية على أكثر من مستوى.
وحسب النتائج المالية التي كشفت عنها المجموعة برسم الربع الثالث من السنة الجارية 2020، سجلت مجموعة اتصالات المغرب رقم معاملات وصل إلى 27,498 مليون درهم إلى نهاية شهر شتنبر 2020 , حيث يلغت النتيجة الصافية للمجموعة بعد التعديل 4.526 مليون درهم، أما عدد زبناء المجموعة فارتفع بنسبة 4,3 في المئة ليصل إلى 70 مليون زيون في نفس الفترة من السنة ذاتها
وقال عبد السلام أحيزون، رئيس مجلس الإدارة الجماعية لاتصالات المغرب، بالمناسبة أنه: « في سياق الأزمة الصحية العالمية والمنافسة الأكثر صرامة ، فإن استراتيجية التنويع الدولي التي أطلقتها اتصالات المغرب لعدة سنوات ، برهنت مرة أخرى على نجاحها.
فالأصول الدولية تسمح للمجموعة بتحسين مرونتها في هذه البيئة الصعبة. كما أظهرت اتصالات المغرب قدرة كبيرة على التكيف لمواجهة آثار الأزمة من خلال اعتماد ، منذ بداية الوباء ، خطط تحسين التكلفة والإدارة المثلى للاستثمارات. كما تواصل المجموعة تحديث البنى التحتية والخدمات من أجل تزويد الزبناء بأفضل جودة وأوسع تغطية. على مستوى جميع دول التواجد….. اتصالات المغرب ، مشغل ملتزم ، تضع نفسها كمحفز للرقمنة ومكافحة الفجوة الرقمية « .