آخر الأخبار

“إيماج فاكتوري” تتألق من جديد من خلال مسلسل هينة

0

عرف مسلسل “هاينة ” المسلسل المغربي من انتاج ” إيماجفاكتوري ” نجاحا كبيرا سواء في التلفزة على القناة الأولى او في اليوتوب.
ولقي الفيلم صدى كبيرا ونسبة مشاهدة عالية في بداياته، حتى أصبح اسمه ينافس المسلسلات المغربية الأخرى، التي تعرض هذه السنة، المسلسل من بطولة زينب عبيد، انس الباز، سعيدة باعدي الى جانب نعيمة بوحمالةواخرون.
واستغرق تصوير الفيلم شهورا عديدة، نظرا لمواكبته مع الحجر الصحي وفيروس كورونا، حيث يحكي عن طفلة صغيرة “زينب عبيد ” تنتقل الى العيش في مدينة الدار البيضاء بعملها كخادمة في احدى البيوت الراقية. وبهذا تصبح لديها علاقة حب مع ابن سيدة البيت ” انس الباز” اللذان يولدان قصة حميمية تتحول فيما بعد الى مشاكل ومشادات تجعلهما يعيشان حياة صعبة، الفيلم جميل وقصته محبوكة بدقة فهي قصة اجتماعية مستوحاة من الواقع الذي نعيشه في حياتنا.
السر وراء نجاح المسلسل يكمن في الواقعية والاحداث الحقيقية المغربية والانتاجات، التي امست تعطي انتاجا رائعا ومسلسلات في المستوى المطلوب فهي تحترم جميع الفئات العمرية.
يذكر ان “إيماجفاكتوري” منتجة مسلسل هاينة و العديد من المسلسلات المغربية الناجحة في المغرب، من الشركات المعروفة التي وضعت بصمة كبيرة في الإنتاج، وكذلك بنجاح مسلسلاتها التي تشهد مشاهدات عالية، فمن بين المسلسلات الرمضانية التي انتجتها فاكتوريولقييت نجاحا ” الطوندونس وعدي ، قضية العمر ، الوجه الآخر هينة ، هي ، ولا عليك ، الله يسامح ، الطريق الى كابول ….. و اللائحة طويلة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط