آخر الأخبار

محمد عساف يتحضر لتصوير أغنية باللهجة العراقية ويحصد نجاح “فلسطين إنت الروح”

0

يستعد النجم الفلسطيني الشاب محمد عساف محبوب العرب لتصوير أغنيته الجديدة باللهجة العراقية “اني مثل مرايتك” على طريقة الفيديو كليب في الأيام المقبلة في دبي.
وأبدى عساف اشتياقه لتصوير هذا العمل وهو من كلمات رامي العبودي وألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي، ولا سيما بعد انقطاع طويل عن تصوير أيّ أغنية بسبب الظروف.
إلى ذلك، لا يزال عسّاف يحصد نجاح أحدث أغانيه “فلسطين إنت الروح”، التي تصف الشعب الفلسطينيّ بالرجولة والشهامة، ومع اقتراب هذه الأغنية عتبة المليوني مشاهدة توجّه محمد إلى جمهوره ومحبيه في سائر أنحاء العالم العربي بالشكر على ثقتهم الغالية بأعماله، وأعرب عن سعادته بنجاح أغنيته التي هي من كلمات سامي عفانة وألحان محمد المدلل وتوزيع محمود عمار وإشراف أنس النجار وتسجيل وتصوير الأغنية تحت إشراف المخرج أحمد الوحيد في لندن وهي نتاج وثمرة التعاون بينه وبين وزارة الثقافة الفلسطينيّة.
وتجدر الإشارة إلى أن كليب “فلسطين إنت الروح” تصدّر المراتب الأولى بين الفيديوهات الأكثر انتشارا وتحوّل إلى تراند عبر موقع “يوتيوب” في العديد من البلدان في الوطن العربيّ.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط