آخر الأخبار

أعمال عنف ومشادات وملاسنات كلامية حادة، وتبادل للاتهامات في انتخاب عمدة الرباط

0

تأجلت، جلسة انتخاب عمدة جديد للعاصمة الرباط، التي كان من المقرر أن تجرى اليوم الاثنين، بعد أعمال عنف و مشادات وملاسنات كلامية حادة، وتبادل للاتهامات بين مكونات المجلس، إثر إغماء إحدى المترشحات، والتي زعمت أنها تعرضت للتهديد من أجل التصويت لأحد المرشحين.
وفور الإعلان عن تأجيل انتخاب عمدة العاصمة الجديد إلى موعد لاحق، تعالت صيحات عدد من أنصار المرشحين الثلاثة لمنصب العمدة، لتسود حالة من الفوضى والاكتظاظ محيط مقر ولاية الجهة، الشيء الذي استدعى تدخل عناصر الشرطة والقوات المساعدة، لإيقاف بعض الأشخاص، الذين تسببوا في “أعمال العنف والتشويش” على جلسة انتخاب عمدة الرباط، مما أدى إلى اعتقال البعض منهم واقتيادهم إلى مخافر الشرطة.
يذكر أن عمودية الرباط، يتنافس عليها كل من أسماء أغلالو مرشحة حزب التجمع الوطني للأحرار، ونجل الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية حسن لشكر، وبديعة بناني عن حزب العدالة والتنمة، هذا في وقت اتفقت فيه أحزاب التجمع الوطني للأحرار، والاستقلال، والأصالة والمعاصرة، على ترشيح أغلالو التي كانت تشغل نائبة رئيس مجلس النواب في الولاية السابقة، لمنصب رئاسة مجلس جماعة العاصمة الرباط.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط