أخبار الهدهد

فضيحة، محامي يغتصب سكرتيرته القاصر داخل مكتبه بآسفي.. وهذا ما قضت به المحكمة

mar 1 Fév 2022 à 11:12

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بآسفي الأسبوع الماضي حكما يقضي بسنتين حبسا نافذا في حق محامي بتهمة هتك عرض قاصر بالعنف داخل مكتبه بمنطقة جمعة اسحيم التي تبعد عن أسفي بحوالي 45 كيلومتر.
وتم الحكم على المحامي بعد أربع سنوات من التداول في جلسات المحاكمة، حين تقدمت فتاة قاصر، بمعية والديها في شهر أبريل من سنة 2018، بشكاية إلى مركز الدرك الملكي بمدينة جمعة سحيم، تفيد فيها تعرضها لهتك العرض من طرف محام تشتغل عنده ككاتبة، حيث مارس عليها الجنس بطريقة شاذة داخل مكتبه.
وأمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بأسفي، آنذاك، بمتابعة المحامي المتهم باغتصاب فتاة حالة اعتقال في انتظار التحقيق التفصيلي قاصر في الشروع في التحقيق التفصيلي معه، لتقرر بعدها غرفة المشورة متابعته في حالة سراح لتوفره على ضمانة الحضور مع تقديم كفالة مالية.
وتوبع المحامي المتهم بهتك عرض طفلة خادمة” يقل سنها عن 18 سنة باستعمال “العنف، حيث استمع نائب الوكيل العام للملك بأسفي إلى المحامي المذكور، خلال ساعات طويلة، قبل أن يخلص إلى إحالته على قاضي التحقيق.
وكانت عناصر الدرك الملكي بجمعة سحيم قد اعتقلت محام بهيئة آسفي “ب. ع” بتهمة أغتصاب فتاة قاصر “ضحى كوالتي لم يمض على اشتغالها بمكتب المحامي المذكور بجمعة سحيم، سوى 24 ساعة، قبل أن تتعرض للاغتصاب.