أخبار الهدهد

الغضب الساطع..من قال إن الدعارة موجودة في المغرب؟من هو ابن العاهرة هذا

jeu 3 Août 2017 à 15:17

تريكيل بالفن:

من قال إن الدعارة موجودة في المغرب؟ من هو ابن الداعرة هذا الذي يدعي أنه رأى عاهرة تمر من هنا؟ من هو ابن العاهرة القذرة الذي تجرأ ليسود بهتانا شرف مدننا الفاضلة ويحمر عدوانا وجه سهرات ليلية مفترى عليها؟ أين ابن الزانية هذا الذي أرسله « الماسون » لينزل « التريات » من عليائها في السقف إلى درك رذيلة تخيلها وسواسه المريض في عز أرقه الكافر بعد أن نام آخر إسلامي نظيف على تمام التاسعة ليلا؟

دلوني على هذا « السلكوط » الذي لابد أن عاهرة أنجبته سفاحا وربته عاهرة أخرى مراحا ونخرته عاهرة ثالثة نكاحا؟

دلوني عليه لآكل لحمه « أخضر » بعد أن أستفتي شيخي الأكبر في مدى جواز أكل الكافر المدعي إذا تم القصاص منه بالإيلاج المباح انتقاما؟

آتوني به إذا كان لازال بشرا من لحم ودم ولم يتحول بعد، في بركات هذه الساعة الضاجة برياحين الحق والغيرة، إلى مسخ ممسوخ يتآكله الجرب الأزرق ويأكله العذاب الافتراضي في صحراء الفايسبوك ويبابه؟

أينك يا ابن الق……. »الخانزة » « المارجة » التي لاتشبع كالقطة ولاتنفك كالكلبة ولايكفيها العجب العجاب كالحمارة؟

كيف أيها الوغد، يا ابن الحرام، نسيت نظارتيك في البيت وخرجت في التباس الظلام وشبهته حتى تراءت لك أخيلة من حلم  النيام الورعين بالحور العين، فظننتها مومسات يتبخترن في الشوارع والعياذ بالله؟

كيف……………….أينك……….واعععع…….أحضروه إلي…….جيبوه ليا…………………..واك واك أعباد الله……………….

وأنتم أيها الاخوة الأفاضل أمسكوني، أسندوني، ولسلامتكم الأفضل أن تزملوني.. زملوني، فقد خضت دمائي النظيفة أكاذيب هذا « الزا… »..