أخبار الهدهد

هذه هي المرأة المغربية التي تتحكم في فريق الميلان الايطالي

mar 16 Sep 2014 à 16:32

سميرة نسيم

 

هي مليكة الهزازي، البالغة من العمر 33 سنة، زوجة رجل الأعمال الإيطالي، أدريانو غالياني، نائب رئيس نادي ميلان الإيطالي، وذراع رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق، سيلفيو بيرلوسكوني اليمنى.

ولدت بالرباط واشتغلت عارضة أزياء لدى عدد من دور الموضة العالمية، وفي إحدى السهرات بمونتي كارلو التقت غالياني الذي اعجب بها وعرض عليها الزواج.

الهزازي، دخلت عالم كرة القدم من بوابة زوجها، وقد جلبت مجموعة من مواطنيها للعمل في النادي العريق على راسهم صهرها مصطفى مدهون، الذي اصبح حاملا للأمتعة ومعشوق لاعبي الميلان، وابنتها سيلين من زوجها الأول اصبحت من أكبر أعضاء الميلان رغم حداثة سنها، ومن المتوقع أن تخلف والدتها داخل الميلان.

عادل تاعرابت مغربي آخر لعبت الهزازي دورا في توقيعه افريق الميلان، بل وفرت له كل الظروف من أجل التالق، وهو مااعترف به تاعرابت فيما بعد عندما تحدث عن الظروف الجيدة في الميلان.

الهزازي احتضنت مغربيا آخر هو هشام مستور الذي وصفته بالجوهرة المغربية والذي يرشح لمستقبل لامع. غير ان شبكة علاقات الهزازي ليست مقتصرة على عالم الكرة، بل تتعداه حسب مقربين منها إلى مجال السياسة، حيث سبق للعديدين أن قاموا بالاستعانة بخدماتها لحل مشاكل سياسية.

عن »الأخبار »بتصرف