أخبار الهدهد

متحرش طاح فيها مُلاكِمة فلقنته درساً قاسياً

sam 19 Sep 2015 à 17:08

لقنت بطلة صينية سابقة في الملاكمة رجلاً حاول التحرش بها درساً لن ينساه في الحافلة بعد أن أشبعته وزميلتها لكماً خلال الشجار الذي دار لمدة نصف ساعة.
وذكرت تقارير إعلامية صينية أن الرجل كان يسافر على متن حافلة في مدينة تشينغداو، عندما حاول التحرش بامرأتين كانتا تجلسان في المقاعد الخلفية، لكنه لم يتوقع أن تكون إحدى المرأتين بطلة سابقة في الملاكمة، وسرعان ما هاجمته بصحبة زميلتها بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وتظهر الصور التي التقطها كاميرات المراقبة داخل الحافلة هجوم المرأتين على الرجل الذي كان مخموراً على ما يبدو أثناء الواقعة التي حدثت يوم 9 سبتمبر الجاري.
ووفقاً لشهادة سائق الحافلة المدعو تشين فقد صعد رجل عند الساعة 8.00 مساءاً وهو تحت تأثير المشروبات الكحولية، وتوجه إلى المقاعد الخلفية للحافلة، وسرعان ما تعالى صوت إحدى المرأتين بعدما حاول الرجل التحرش بهما.
وعلى الفور أوقف السائق الحافلة لمعرفة ما يجري في الخلف، وسرعان ما اندلع القتال بين المرأتين والمتحرش، مما أثار الفزع بين باقي الركاب، ولم يتوقف العراك إلا حين وصلت الشرطة، ومن غير المعروف فيما إذا تم توجيه اتهامات لأي من المتورطين في القضية.