أخبار الهدهد

أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

mar 22 Sep 2015 à 23:12

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الأربعاء 32 شتنبر، تشكل بعض السحب المنخفضة بالقرب من السواحل، وذلك خلال الليل والصباح، فضلا عن نزول أمطار أو زخات رعدية محلية بالأقاليم الصحراوية، والأطلس الصغير ووسط البلاد.
وخلال الظهيرة، سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة شيئا ما ومصحوبة بزخات رعدية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط ومناطقهما الشرقية المجاورة، ثم ستهم بعد ذلك خلال الليلة الموالية الجهة الشرقية للمملكة. فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي الأرجاء الأخرى.
وستكون الرياح ضعيفة وستهب من القطاع الشرقي بداخل الأقاليم الصحراوية، ومن القطاع الشمالي وأحيانا متقلبة الاتجاه فيما تبقى من المناطق الأخرى.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات¡ وما بين 20 و 25 درجة بداخل منطقة سوس، وجنوب البلاد، والجنوب الشرقي، وستكون ما بين 16 و22 بباقي الأنحاء الأخرى.
أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 17 و22 درجة بالمرتفعات، وما بين 23 و28 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 29 و35 درجة بالسهول الداخلية، والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وجنوب المملكة.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وما بين طنجة والعرائش وما بين طرفاية والداخلة، وهائجا ما بين الرباط وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل الأخرى.