آخر الأخبار

المخرج الإماراتي ماجد الأنصاري يوقع عقد رعاية وتمثيل مع وكالة يونايتد تالنت إيجنسي

0

شهد الفيلم الإماراتي الروائي الجديد “زنزانة” اهتماماً كبيراً على نطاق عالمي، وذلك مع انضمام عدد من الشركاء إلى فريق العمل، واستعداده للمشاركة في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية ليعرض أمام المشاهدين في مختلف أنحاء العالم.
وكانت شركة بروليفيك إندبندنت استوديو آي إم غلوبال قد انضمت إلى فريق العمل، بعدما حازت على حقوق البيع العالمية للفيلم (ما عدا منطقة الشرق الأوسط)، وذلك عن طريق شركة آي إم غلوبال آنثيم، المتخصصة بالأفلام الأجنبية. فيما انضمت شركة سينيتك ميديا لتستلم حقوق البيع في الولايات المتحدة.
إضافة إلى ذلك فقد وقّع الإماراتي ماجد الأنصاري، مخرج فيلم “زنزانة” عقد رعاية وتمثيل مع وكالة يونايتد تالنت إيجنيسي لينضم إلى أبرز الشخصيات والمشاهير الذين تمثلهم الوكالة.
وفي تصريح له، قال مايكل غارين، الرئيس التنفيذي في إيمج نيشن: “إن الاهتمام الكبير الذي يحظى به فيلم “زنزانة”، يعد دليلاً واضحاً على أهمية الفيلم والنوعية العالية للإنتاجات المحلية التي تقدمها إيمج نيشن. ولا شك أن كل من آي إم غلوبال، وسينيتك ميديا، ويونايتد تالنت إيجنسي، يمثلون شركاء بارزين سيساهمون معنا في عرض الفيلم وتمثيل مخرجه الموهوب ماجد الأنصاري على المستوى العالمي”.
ويعد فيلم الدراما النفسية “زنزانة” أول عمل سينمائي روائي طويل للمخرج الإماراتي ماجد الأنصاري، وسيكون العرض العالمي الأول للفيلم إلى جانب مجموعة من أهم أفلام الرعب والتشويق والخيال العلمي ضمن مهرجان فانتاستك فيست في آوستن، تكساس، في وقت لاحق من هذا الشهر. أما العرض العالمي الأول في أوروبا، فسيكون ضمن مهرجان بي.إف.آي لندن السينمائي خلال شهر أكتوبر القادم.
ويروي الفيلم قصة شاب محبوس في زنزانة يجد نفسه متورطاً في مخطط مجهول لإنقاذ عائلته من رجل مضطرب عقلياً. ويؤدي أدوار البطولة في الفيلم الذي أنتجه رامي ياسين (ظل البحر، من ألف إلى باء) كلاً من علي سليمان (الجنة الآن)، وصالح بكري (سالفو، الزمن المتبقي)، كما يشارك في أدوار البطولة أيضاً عدد من الممثلين الإماراتيين البارزين مثل علي الجابري، وعبد الله الشحي، ومنصور الفيلي.

ويمثل فيلم “زنزانة” مشروع التعاون الثاني ما بين آي إم غلوبال وإيمج نيشن أبوظبي، حيث تقوم إيمج نيشن بتمويل كامل لفيلم التشويق المعاصر “ذا سيركل” والمقتبس من رواية بالاسم ذاته للكاتب ديف إيغرز. ويؤدي أدوار البطولة في هذا العمل السينمائي كل من توم هانكس وإيما واتسون.
وكانت شركة آي إم غلوبال قد حازت أيضاً على حقوق البيع العالمية لهذا الفيلم، فيما كانت حقوق البيع في الولايات المتحدة لصالح شركة يو تي إيه إندبندنت فيلم غروب، وشركة سي إيه إيه. وتقدم إيمج نيشن هذا الفيلم بالتعاون مع شركة باركس ماكدونالدز برودكشنز.
وفي العام الماضي قدمت إيمج نيشن العديد من الإنتاجات التلفزيونية والسينمائية، فيما تتضمن قائمة أعمالها ومهامها القادمة عدداً من الإنتاجات البارزة، ومنها العرض الأوروبي الأول لفيلم الدراما الكوميدي “من ألف إلى باء” للمخرج الإماراتي الموهوب علي مصطفى ضمن فعاليات مهرجان بي.إف.آي لندن السينمائي، وفيلم “وورثي” الذي يعد ثالث فيلم روائي طويل للمخرج علي مصطفى، والذي ما يزال في مرحلة الإنتاج حالياً.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط