آخر الأخبار

أحوال الطقس لثالث أيام العيد

0

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية, السبت, تشكل بعض السحب المنخفضة بالقرب من السواحل, وذلك خلال الليل والصباح. ومنذ نهاية الصباح, سيلاحظ نمو سحب غير مستقرة نوعا ما ومصحوبة بزخات رعدية متفرقة فوق مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط والجنوب الشرقي للبلاد.

كما ستمر سحب كثيفة مع نزول أمطار أو زخات رعدية فوق أقصى جنوب المملكة , فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى جزئيا غائمة بباقي الأرجاء الأخرى.

وستكون الرياح ضعيفة القوة وستهب من القطاع الشرقي بأقصى جنوب البلاد, وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه في ما تبقى من المناطق الأخرى. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 06 و12 درجة بالمرتفعات, وما بين 20 و 25 درجة بجنوب البلاد, وستكون ما بين 13 و19 درجة بباقي الأنحاء الأخرى.

أما درجات الحرارة العليا, فستتراوح ما بين 16 و22 درجة بالمرتفعات, وما بين 22 و27 درجة بالقرب من السواحل, وما بين 27 و 33 درجة بالسهول الداخلية الشمالية والوسطى, والجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية , وما بين 30 و35 درجة بالجنوب.

وسيكون البحر قليل الهيجان ما بين طنجة والرباط, وهائجا ما بين الرباط وطرفاية , وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط