أخبار الهدهد

البطل العالمي المهدي بناني يتألق في سباق شنغاي باحتلاله المركز الأول

dim 2 Oct 2016 à 11:46

توج البطل العالمي في سباق السيارات المغربي المهدي بناني في سباق شنغاي الصينية، باحتلاله المركز الاول، ضمن الجولتين ال 19 و ال20 من بطولة العالم لسباق السيارات السياحية(دوبل في تروفي 2016)،WTCC trophy فئة المستقلين، بعد حصوله على 176 نقطة يومي السبت والأحد الماضيين.
واحتل البطل العالمي في سباق السيارات المركز الأول في هذا النوع من السباقات، والمركز ال 11 في الترتيب العام، متقدما بفارق مهم على البطل العالمي شيلتون توم من بريطانيا، الذي حل ثانيا، وكرونيل توم من فرنسا الذي حل في المركز الثالث.
كما احتل المهدي بناني السباقين خلال الجولتين، في الرتبة الخامسة والسابعة على التوالي في واحدة من أبرز نتائجه المتميزة خلال هذا الموسم، مانحا المغرب ترتيبا مهما ومشرفا على الصعيد العالمي في هذه الرياضة الميكانيكية.
وتعتبر مرحلة شنغهاي الصينية الرسمية، الأفضل والأحسن للبطل العالمي بناني في بطولة العالم هذا العام، فضلا عن جولة روسيا التي احتل فيها الرتبة الثالثة، ثم جولة بلغاريا التي احتل فيها الرتبة الخامسة، ومحطة مراكش، والتي احتل فيها المركز السابع.
وبالمناسبة حضي البطل العالمي، الذي كان المغربي والعربي والإفريقي الوحيد المشارك في هذه البطولة العالمية باستقبال حار بمطار الرباط سلا، عقب فوزه بهذا السباق الدولي الكبير، من قبل ممثلي الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، ومنهم السادة عبد الرحيم نعيم، ومحمد حولبي ولحسن الواحي والآنسة اسية اعريش، فضلا عن أصدقائه وعائلته ومحبيه وممثلي منابر إعلامية متعددة.