أخبار الهدهد

تفاصيل جديدة في قضية افتضاض بكارة طالبة بمرحاض كلية

mer 27 Déc 2017 à 12:38

أفادت مصادر موثوقة أن وكيل الملك في ابتدائية خريبكة دخل على خط قضية افتضاض بكارة طالبة جامعية، بمرحاض في الكلية متعددة التخصصات في خريبكة.

وقرر وكيل الملك متابعة الطرفين بتهمة الفساد وإقامة علاقة غير شرعية، بعد أن تبين أن الفتاة كانت قد رافقت الشخص المعني بمحض إرادتها إلى المرحاض، وبأن الافتضاض برضا الطرفين لا يعتبر اغتصابا ما دام الطرفان راشدين.

ويرتقب أن تمثل الطالبة، ذات العشرين ربيعا والتي تتابع دراستها في السنة الأولى في الكلية، أمام وكيل الملك في القادم من الأيام بعد تحسن وضعها الصحي.

كما أصدرت المصالح الأمنية مذكرة بحث في حق الشاب، المدعو حاتم، والذي يتحدر من مدينة مراكش.

وانفجرت وقائع هذه الحادث صباح أمس الاثنين، عندما هزت صرخات الطالبة أسوار الكلية، ليلتحق مجموعة من الطلبة بالمرحاض حيث وجدوا الطالبة في وضع مزر.

وحسب المعطيات المتوفرة فالطالبة أنكرت في بداية الأمر معرفتها بالشاب، مؤكدة أنه لحقها إلى المرحاض وافتض بكارتها بالعنف، ليلوذ بعد ذلك بالفرار.

إلا أن الطالبة فندت هذه الرواية في تصريحاتها إلى الشرطة، موضحة أنها تعرفت على الشاب عبر موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، فتوطدت علاقتهما ليقررا اللقاء في خريبكة، فكان اللقاء في الكلية حيث ولجا معا رحاب الجامعة، وتوجها صوب المرحاض، حيث افتض بكارتها، قبل أن يلوذ بالفرار بعدما أطلقت صرخاتها.