آخر الأخبار

عروض فيلم “بيل أوفاص” تتواصل بالقاعات السينمائية

0

يعرض حاليا الفيلم السينمائي الطويل “بيل أوفاص”، للمخرج حميد زيان، والذي حقق نسبة مشاهدة مهمة منذ طرحه في القاعات، للاسبوع الثاني على التوالي بسينما براديس الكائنة بديور الجامع بالرباط.
كما يعرض الفيلم وهو من سيناريو الكاتب المسرحي محمد الحر وانتاج الفنان عبد القالدر بوزيد، منذ أمس الاربعاء بسينما مبروكة بمراكش، وسيعرض بدء من الاربعاء المقبل بسينما الملكي بالرباط، وذلك في افق تمكين عدد كبير من المشاهدين لمتابعة وهذا الفيلم الاجتماعي الممتع، والذي صالح الجمهور مع القاعات السينمائية واعادة اليها الدف.
ويجمع هذا الفيلم الذي صورت أحداثه بكل من الرباط، وسلا وتيفلت، نخبة من ألمع نجوم السينما والتلفزيون أبرزهم النجم محمد خيي، والفنانة المتألقة التي عادت بقوة الى الشاشة الكبرى ثريا العلوي، فضلا عن المقتدر عبد القادر بوزيد، ورجاء خماز، والمطربة خلود بطيوي، والكوميدية سكينة درابيل، وإنصاف زروال، ونجاة الخطيب، وأنس بوزيد، وسعيد البحري، ونور الدين سعدان، وعبد السلام بوحسيني.
ويعالج هذا الشريط العائلي، المصاغ في قالب درامي جميل ومؤثر، قضية اجتماعية طريفة تتعلق بالعلاقات الزوجية والانسانية، فضلا عن قيم متناقضة في الحياة تتأرجح بين الحقد والتسامح والخير والشر، والمراة والرجل، ما يجعل من الفيلم مادة ابداعية تتثير مشاعر المتلقي وتطرح الكثير من الاسئلة، وذلك في قالب فرجوي ممتع، يبرز اهمية السينما الدرامية في تخليص الروح من الزرايا، وتحقيق تلك المتعة البصرية المشتهاة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط