آخر الأخبار

بعد وصوله لأرض الوطن هذه أول مدينة يزورها الملك محمد السادس

0

من المنتظر، أن يزور الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء، مدينة فاس، بعد وصوله أمس الاثنين، إلى أرض الوطن، بعد فترة نقاهة قضاها في العاصمة باريس، إثر عملية جراحية ناجحة أجراها على مستوى القلب كللت بالنجاح.
مصادر إعلامية، أكدت أن تجهيزات استباقية تجري منذ أمس الاثنين 16 أبريل الجاري، استعدادا لاستقبال الملك للعاصمة العلمية، وهي الاستعدادات جرت العادة القيام بها في إطار البرتوكولات الملكية.
ويسابق المسؤولين بوزارة الداخلية من منتخبين جماعيين وموظفين الزمن لتزيين أزقة وشوراع المدينة وإصلاح أعمدة الإنارة، علاوة على صباغة جنبات الطريق.
وأجرى الملك عملية السبت 24 يناير الماضي بسبب “اضطراب في الإيقاع الأذيني” في القلب، حيث كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت بهذا الشأن “وجود عدم انتظام في إيقاع نبض القلب” وقد عولجت هذه المشكلة، وأصبح الملك يتمتع بصحة جيدة.

إلى ذلك، من المرتقب أن يقوم الملك بزيارة رسمية إلى دولة الكونغو ، بدعوة خاصة من رئيس البلاد ، وزيارة أخرى مرتقبة للسنغال.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط