أخبار الهدهد

تصريح بنعطية يُثير الجدل ..ومصادر تؤكد أن حجي هو الشخص المقصود

jeu 21 Juin 2018 à 16:05

أحدث تصريح عميد الفريق الوطني المهدي بنعطية عقب الهزيمة الثانية للاسود في كأس العالم روسيا 2018 أمام البرتغال ، جدلا كبيرا في الرأي العام المغربي خاصة أنه اتهم أشخاص مقربين من المنتخب دون أن يسميهم، بتحطيم معنويات اللاعبين و التشكيك في قدراتهم و كذا وصفهم بالاطفال المدللين .
وأوضح بنعطية في تصريح لقناة « بي ان سبورتس »، أن اللاعبون أثبتوا جدراتهم بأداء كبير، مضيفا بالقول « لسنا الافضل في العالم لكننا نلعب بقلوبنا » .
وكشفت مصادر مقربة من الفريق الوطني أن بنعطية كان يقصد في كلامه بالدرجة الاولى مساعد الناخب الوطني مصطفى حجي ، الذي سبق له أن وجه خطابا صارما للاعبين عقب الخسارة من ايران يحثهم فيه على التفاني أكثر في حمل القميص الوطني ، معتبرا أن الجيل الحالي للاسود مدلل أكثر من أي جيل سبقه.
و نقلت مصادر صحفية أن حجي نصح اللاعبين بالابتعاد عن الاهتمام المبالغ فيه بالعائلة و الهواتف الذكية و التركيز أكثر على المباريات .
و أشارت ذات المصادر أن علاقة رونار بمساعده حجي باتت على غير ما يرام في الفترة الاخيرة ، مشيرة الى وقوع خلاف بينهما بسبب اصرار الناخب الوطني على اقحام نور الدين امرابط في مركز الظهير الأيمن ضد إيران و كذا الاعتماد على أشرف حكيمي في مركز الظهير الأيسر .

و أوضحت نفس المصادر أن مشادة كبيرة نشبت بين الطرفين خرج حجي على إثرها غاضبا من احدى الجلسات التقنية التي جمعته برونار.