آخر الأخبار

البوليس يفتح تحقيقا حول مصير 17 مليارا بوكالات الكهرباء

0

دخلت أموال جمعية المشاريع الاجتماعية لوكالات وشركات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بالمغرب دائرة التحقيق القضائي، بعد استدعاء منخرطين من قبل الفرقة الولائية بالبيضاء، اتهموا رئيس الجمعية وبعض أبنائه وأعضاء أجهزة مسيرة بتبديد حوالي 17 مليارا وإغراقها في اختلالات مالية وإدارية وقرارات ’’مزاجية’’.
وأكدت جريدة ’’الصباح’’، نقلا عن عبد اللطيف اتهلى، رئيس جمعية سند لمتقاعـدي «ليدك»، خبر استدعائه، الإثنين الماضي من قبل الشرطة القضائية، على خلفية الشكاية التي أودعها لدى الوكيل العام للملك عن طريق محام يتحمل في الوقت نفسه مسؤولية في الفرع الجهوي للشبكة المغربية لحماية المال العام.
وأضافت اليومية، نقلا عن نفس المصدر أن عناصر من الفرقة الولائية استمعت إليه في محضر رسمي زهاء ساعة ونصف ساعة وطلبت منه توضيحات وإضافات في الشكاية التي يتهم فيها رئيس جمعية المشاريع الاجتماعية لوكالات وشركات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بالمغرب بالتصرف في أموالها بشكل قد يكون محل شبهة نهب.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط