أخبار الهدهد

التفاصيل الكاملة لجريمة فاس البشعة: اقسم راس مراتو بـ « شاقور » وقطعها واتشد لحظات قبل إقلاع طائرته « فيديو »

dim 15 Juil 2018 à 12:13

أقدم زوج في الستبنيات من عمره على قتل زوجته بـ »شاقور » بضربة قاضية في الرأس حتى تفجر مخها في جميع أنحاء موقع الجريمة وقام بتقطيعها إلى أطراف بطريقة بشعة.
و حسب شهود عيان، في اتصال بالموقع، فإن زمن الجريمة وقع مساء أمس بحي النرجس الواقع بطريق صفرو، مضيفين أن الدماء كانت متدفقة من باب مسرح الجريمة ، وتكلف الجيران بجمع « مخ » الهالكة الذي سقط من كيس الوقاية المدنية و سلم لرجال الشرطة الذين هرعوا إلى عين المكان،و تكلفت عناصر مسرح الجريمة بتمشيط المنزل و جمع مختلف الأدلة التي استعملت في الجريمة البشعة.
و قالت نفس مصادر، إن الزوج كان في خلاف مع زوجته لأكثر من أسبوع و الصراخ يعم داخل البيت غير أن الجيران لم يفلحوا للتدخل في الشؤون العائلية.
لكن كان نتيجة هذا الصراع العائلي الذي لحد الآن لم تعرف أسبابه، انتهى بجريمة بشعة بكل التفاصيل، وعلم أن الزوج فر هاربا إلى وجهة مجهولة بعد تنفيذه جريمة القتل المقرونة بقطع جسد زوجته إلى أطراف متناثرة و الدماء تعم وسط المنزل والتي تدفقت إلى الخارج.
و في نفس السياق، دخلت الضابطة القضائية و بتعليمات من النيابة العامة المختصة على حادثة الجريمة التي هزت ساكنة فاس، و ذلك لفتح ابحاث قضائية موسعة و الاستماع إلى جميع الأطراف و الشهود ،و العمل الميداني من أجل توقيف الزوج « القاتل » و تقديمه أمام أنظار العدالة بالمنسوب إليه.
و علم، أن عناصر الوقاية المدينة وجدت صعوبة كبيرة في تجميع أشلاء الجثة،غير أن عملهم لم يكن احترافيا و ذلك بعد أن سقط مخ الهالكة من الكيس الذي جمعت فيه الأطراف المقسمة .
للإشارة فقد أكدت مصادر محلية أن الجاني ، المقيم في إحدى الدول الأوربية، و بعد فراره من مسرح الجريمة ، حاول الهروب خارج أرض الوطن، قبل أن يتم اعتقاله بمطار فاس سايس لحظات قبل إقلاع طائرته.