أخبار الهدهد

استياء: خدمات « إتصالات المغرب » في الحضيض ودعوات لمقاطعتها

ven 20 Juil 2018 à 11:20

عبر المئات من المغاربة عن استيائهم من الخدمات الرديئة لشركة « اتصالات المغرب » بعدد كبير من مدن المملكة المغربية. و تناقل مئات المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات ساخطة على الشركة وخدماتها خاصة تغطية الإنترنت بعدد من المدن المغربية.
ووجه هؤلاء بعبارات الاستياء تنديدهم بالخدمات السيئة التي تقدمها الشركة للمواطنين المغاربة، في الوقت الذي تحقق أرقام معاملات خيالية تقدر بعشرات المليارات سنوياً دون تحديث شبكاتها حيث ارتقت الدول إلى تقنية Lte بينما لا يرى الزبون المغربي من 4G سوى الإسم.
يذكر أن شركة « اتصالات المغرب » أصبحت تعطي كامل اهتمامها للدول الإفريقية بعدما تخلت بشكل شبه نهائي عن تجديد شبكاتها بالمغرب حيث لا تزال عشرات المدن الكبرى، لا تتوفر على تغطية الهاتف والإنترنت كما الشأن لمناطق بمدن طنجة، الحسيمة، تازة، تاونات، الناظور…حيث تغيب بشكل كامل تغطية الهاتف و الانترنت بأحياء بكاملها داخل المدينة فيما تخترق بكل سهولة شبكات الهاتف الإسبانية بترددات وتغطية قوية، هواتف المغاربة بسبب التغطية الرديئة لشركة ‘اتصالات المغرب’.
وأطلق فيسبوكيون حملة لمقاطعة الشركة وإلغاء الاشتراك بها، لإجبارها على احترام الزبون المغربي الذي بفضله، أصبح أحيزون يحصل شهرياً على 65 مليون سنتيم كراتب و بقية المدراء على ما يزيد عن 15 مليون للواحد.