آخر الأخبار

سطوب.. تسريب مقتطفات سرية لفيديوهات جنسية لبوعشرين

0

على نطاق واسع، جرى بالأمس، تسريب مقتطفات ” صور ” سرية من الفيديوهات التي يواجه بها توفيق بوعشرين، مدير نشر يومية ” أخبار اليوم ” بتهم ” الاشتباه في ارتكابه جنايات الإتجار بالبشر، واستغلال الحاجة والضعف واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك العرض بالعنف، والاغتصاب، ومحاولة الاغتصاب، المنصوص عليها وعلى عقوبتها في القانون الجنائي “.
هذه الصور جرى تداولها بشكل كبير بين رواد تطبيق ” واتساب” و ” فيسبوك ” ، ما دفع بالعديد من المهتمين بالملف إلى طرح علامات استفهام عريضة حول الجهة التي قامت بتسريبها و كذا الغاية من ذلك، علما أن أطوار المحاكمة لازالت مستمرة، و المتهم بريء إلى أن يثبت العكس.

تبقى الإشارة فقط، إلى أن الصور التي تم تسريبها، من المرجح أن تكون مقتطفات من الخبرة التقنية التي أشرف عليها مختبر الدرك الملكي، حيث يعتلي كل صورة أسماء مقاطع الفيديو الجنسية المحتملة وعدد دقائق وتاريخ كل مقطع على حدة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط