أخبار الهدهد

اتقوا الله، نشر صور ابنة حكيم بن شماس يثير ضجة في الفايسبوك ويخلق جدلا واسعا

ven 21 Sep 2018 à 11:59

أعادت بعض المواقع نشر صور ملاك بنشماس ابنة حكيم بنشماس التي سبق أن عرضتها على صفحتها على انستغرام، حيث تظهر ابنة رئيس مجلس المستشارين وزعيم حزب الأصالة والمعاصرة في مجموعة من الصور تقلد فيها النجمات العالميات، واعتبر العديد من رواد الفايسبوك أن هذه الصور تكشف عن الترف الذي تعيش فيه الابنة المدللة لرئيس الغرفة الثانية من البرلمان. وتساءل بعضهم، من أين لابنة حكيم بن شماس المعتقل السياسي سابقا وسليل أسرة متواضعة من الريف، كيف تعيش هذا الترف والرخاء كابنة ملياردير باذخ.
وقد خلف نشر الصور مجموعة من الانتقادات من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا حياة البذخ الذي يوفرها بنشماس لنجلته. لكن بالمقابل هاجم فايسبوكيون نشر هذه الصور وإعادة تنبنيها من طرف مواقع إلكترونية، معتبرين ذلك يدخل في صلب الحياة الخاصة التي لا يحق للناس حشر نفسهم فيها، وجرم آخرون مؤاخذة الأب بانة وجريرة ابنته.
وقد توالت على حزب الأصالة والمعاصرة العديد من الفضائح التي جرت على قيادته انتقادات كثيرة، نذكر بحادثة ملاك نسها مع مهاجر مغربي من بلجيكا فيما أصبح يعرف ب »بابا دخل ليا هذا الحبس باش يتربا »، وحادثة سير ابنة أحمد اخشيشن رئيس جهة مراكش بسيارة الجهة في الحادث المروري الشهير
180921070028