أخبار الهدهد

مفجع، شجار حاد بين شاب وخليلته ينتهي بجريمة قتل باليوسفية

lun 10 Déc 2018 à 11:23

مكنت مساء أمس، عناصر من المركز القضائي للدرك الملكي باليوسفية، من اعتقال متهم بقتل خليلته كان يود الفرار من القرب من محطة سيارات الاجرة، على مستوى الطريق الرابطة بين الشماعية وشيشاوة.
وتعود وقائع القضية إلى صبيحة أمس، حين توصلت عناصر الدرك الملكي بمركز سيدي شيكر باخبارية تفيد كون جثة امرأة تتواجد بمنزل بمركز جماعة ايغود .
وانتقلت فرقة من المركز القضائي بسرية اليوسفية، إلى مسرح الحادث، حيث تبين من خلال البحث أن طفلة لم تتجاوز ربيعها الخامس أبلغت جيرانها أن والدتها تعرضت للضرب من طرف المتهم وأنها طريحة الأرض.
وأظهرت التحريات أن المتهم يقيم علاقة مع الهالكة،.ويسكنان معا بمنزل بمركز ايغود، حيث كان يلح عليها من أجل إبرام عقد الزواج لكنها كانت تتهرب منه، وصبيحة أمس، تبادلا العراك فقام بضربها على مستوى الرأس، حيث سقطت جثة هامدة، وذلك أمام الطفلة، في حين لاذ المتهم بالفرار إلى وجهة مجهولة.
وقد تبين من خلال البحث الأولي أن سبب الشجار كان نتيجة الغيرة، خصوصا بعد علم الجاني أن خليلته تربطها علاقة بشخص آخر وفق ما اوردته “الاحداث المغربية”.
ويشار ان الضحية بدون هوية وتبلغ من العمر حوالي 43سنة، وتنحدر حسب بعض الجيران من إقليم الجديدة، بينما الجاني يبلغ من العمر38 سنة وهو من مركز ايغود، بينما الطفلة تجهل هي الأخرى هويتها، حيث استقدمتها الضحية لتعيش معها.
وقد تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات باسفي، في حين تم وضع الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية، من أجل استكمال البحث