أخبار الهدهد

“مثلي مراكش” يشكر الحموشي على تفاعله ويؤكد أنه سيتابع الأمنيين حتى يطردوا من عملهم ويحاسبوا على ما سببوه

mar 8 Jan 2019 à 00:08

عبر “المثلي” الذي تم إلقاء القبض عليه ليلة رأس السنة بمراكش، عن شكره للمدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، على تفاعله مع النداء الذي أطلقه بهذه السرعة، حيث أصدر قراره بمعاقبة الأمنيين .
وقال “ش. ف” نفسه إن قرار الحموشي، “ساعد في جبر خاطره بسبب ما تعرض له من تشهير و مضايقات من طرف الذين شاركوا في نشر فيديوهاته وصوره عبر الوسائط الاجتماعية”.
وأضاف أن هذه العقوبات التي أصدرها الحموشي في حق الأمنيين، بعد تصريحه ” تبقى ناقصة و لم تشف غليله، ذلك لأنه كان ينتظر أن يطرد هؤلاء الأمنيين الذين ساهموا في تصويره وتسريب فيديوهاته وصوره بدون موافقته”.
وشدد “ش.ف” في حوار له على أنه سيتابع الأمنيين حتى يطردوا من عملهم، ويحاسبوا على ما سببوه له من أضرار نفسية، وتشهير أدت إلى دخوله في حالة اكتئاب حاد هو و عائلته.
و تذر الإشارة إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني اصدرت عقوبات تأديبية شملت التوقيف المؤقت عن العمل والتوبيخ والإنذار، في حق أربعة مسؤولين يعملون بولاية أمن مراكش، وهم موظف برتبة عميد شرطة إقليمي وعميد ممتاز وضابط أمن ممتاز وضابط أمن، و ذلك بعد إخلالهم بالتزاماتهم المهنية، التي تتمثل في تسريب فيديو وصور مثلي مراكش المعروف إعلامياً بـ”مثلي البوناني”.