آخر الأخبار

تحت شعار: “الصدقة ليست دائما مال” عرس أسطوري ولا في الأحلام ليتيم ويتيمة

0

ينظم السيد هشام شكري يوم 10 أبريل القادم عرس أسطوري ولا في الأحلام ليتيم ويتيمة في نسخته الثالثة بقاعة رمسيس بمدينة سلا، بمشاركة dounia deco، وسيقوم بتنشيط هذا العرس كبار الفنانين والفنانات المغربيات، وبدعم من ومموني ومتعهدي ومنظمي الحفلات والأعراس، وتعقد النسخة الثالثة لهذا العرس تحت شعار: “الصدقة ليست دائما مال”، وقد انطلقت تجربة إقامة زواج مجاني بشكل أسطوري متميز، لفائدة العرسان اليتامى في ربيع 2017، في التفاتة إنسانية تزكي بعد التضامن، إذ تتطوع الشركات المساهمة في تموين وتنظيم حفل الزفاف بانخراط أصحاب صالون التجميل والنكافة والتصوير وتجهيز العرس من ألفه إلى يائه.
وستعرف هذه النسخة مشاركة الفنانين: سعاد حسن ـ إكرام العبدية ـ نادية المغربية ـ نبيل ناصف الراقصة شاكيرا ـ أميمة باعزية ـ حسان العلوي ـ عبد الباسط المريقي ـ أحواش ـ حفيظ بولا بولا ـ أركسترا النجم فيصل المرضي ـ مجموعة ولاد المنصور ـ مجموعة النزاهة برئاسة المقدم الحرماطي ـ زكريا بولا بولا.
IMG-20190311-WA0015-678x381

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط