أخبار الهدهد

صادم، مشعوذ نصب على رجل أعمال ولهف منه مبلغ 250 مليون

mar 2 Avr 2019 à 15:23

من المنتظر أن يمثل صباح يومه الثلاثاء ثاني أبريل الجاري، أمام قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة، “مشعوذ” لاستنطاقه بشكل تفصيلي من أجل تهم تتعلق بالنصب والإحتيال على رجل أعمال.
وكان وكيل الملك بالجديدة، قرر احالة المتهم على قاضي التحقيق لتعميق البحث حول الإتهامات الموجهة اليه من قبل رجل اعمال بعدما احتال عليه ولهف منه مبلغ مالي على دفعات يناهز نحو 250 مليون سنتيم، حيث قرر قاضي التحقيق ايداعه السجن بعد التحقيق معه تمهيدا مع تحديد جلسة اليوم الثلاثاء للإستنطاق التفصيلي.
وبحسب مصادر فقد تم اعتقال المتهم المعروف بتردده المستمر على الملاهي الليلية بالجديدة ومراكش من طرف عناصر أمن مطار محمد الخامس ، منتصف الشهر الماضي، وهو يهم بمغادرته التراب الوطني الى دولة أجنبية، بعد إصدار مذكرة بحث وطنية في حقه.
وتعود تفاصيل القضية إلى نحو سنة خلت حينما تعرف رجل الأعمال على المشعوذ بشاطئ “لالة عيشة البحرية” قرب مدينة أزمور، لتنطلق حاية النصب والإحتيال عليه بعد أن أوهمه بكونه مصاب بأعراض السحر ومستعد لعلاجه، وبعد أن شعر بكون الضحية بدأت تنطلي عليه لآعيبه قال له بأن يملك قدرة على “جلب الرزق” وتيسير أعماله ونجاحها، قبل أن يجد نفسه ضحية لعملية نصب لم يستفق منها سوى بعد أن غنم منه النصاب ما مجموعه نحو 250 مليون سنتيم.