أخبار الهدهد

الأصفر هو لون الموضة الذي سيرافقكم في ربيع وصيف هذا العام

sam 11 Mai 2019 à 12:36

بعض الألوان عَبرت بانتظام تام على سلَم أولويات كبارالمصممين، على الرغم من تناقضات اتجاهاتهم. وقد أثبت اللون الأصفر بجميع تدرجاته، الذي يدل بطبيعته على التفاؤل والمرح ضرورة اقتنائه في ربيع وصيف 2019. ولم يقتصر حضور الأصفر على منصات العروض العالمية فقط، بل سيطرعلى الكثير من أزياء النجمات، بتصميمات عصرية ومبتكرة. وقد اخترنا لكم إطلالات مختلفة لفنانات تفاءلن باللون الأصفر واتخذنه رفيقاً لمناسباتهن السعيدة.
وقد تألقت لاعبة التنس الأمريكية Serena Williams في حفل Met Gala بفستان أصفر فاتح تزينه بعض الورود باللون الزهري من تصميم دار Versace.كما أطلت النجمة الأمريكية Jennifer Lopez في برنامج الحوار المسائي “جيمي كيميل لايف” الذي يعرض على شاشة هيئة الإذاعة الأمريكية ABC بفستان باللون الأصفر من تصميم Maria Lucia Hohan. أما الصندل الأصفر الذي انتعلته خلال إطلالتها التلفزيونية فكان من توقيع مصمم الأحذية الأمريكي Stuart Weitzman.
تألقت المغنية البريطانية Charli XCX في مهرجان Met Gala للأزياء الذي شهدته مدينة نيويورك في الأسبوع الأول من الشهر الجاري، بفستان باللون الأصفر من تصميم دار Jean Paul Gaultier لربيع 2019 أما الصندل الذي انتعلته ولإطلالتها فكان من Jimmy Choo.تهادت الممثلة الأمريكية Constance Wu خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الحادي والتسعين الذي يقام على مسرح “دولبي” في هوليوود بفستان من الحرير الأصفر بتوقيع دار Versace. وصرحت النجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنها أحبت أن تتألق باللون الأصفر، لأنه يمنحها السعادة والقوة. فالأصفر لم يكن لونها المفضل في السابق، ولكنه أصبح عكس ذلك بعدما استخدم مخرج فيلم Crazy Rich Asians الذي قامت ببطولته عام 2018 أغنية Yellow لفرقة Coldplay البريطانية.