آخر الأخبار

بسبب سوء التحكيم، فريق الوداد يراسل الكاف ويهدد باللجوء للفيفا

0

بعث فريق الوداد البيضاوي رسالة للاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، احتجاجا على قرارات الحكم المصري جهاد أبو جريشة، في مباراة الفريق الأحمر ضد الترجي التونسي في ذهاب دوري أبطال افريقيا.
وعبر فريق الوداد من خلالها عن استيائه من الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق أمام الترجي، مشيرا إلى أن اخطاء الطاقم التحكيمي غيرت مجرى المباراة، وذلك بإجماع من كل من تابعها، وأنها ساهمت بشكل كبير في تغيير النتيجة، حيث تم حرمانهم من هدف مشروع وضربة جزاء واضحة.
كما طالب الوداد الرياضي من الاتحاد الافريقي، التدخل والبحث في هذه القضية لإنصاف فريقهم، على اعتبار أن القرارات التحكيمي أثرت بشكل كبير في نتيجة المباراة، والتي انتهت بالتعادل هدف لمثله
وتتجه إدارة الفريق الأحمر، وفق تقارير إعلامية، نحو التصعيد في ملف شكايتها، إذ من المحتمل أن تراسل الاتحاد الدولي « الفيفا »، للنظر في الأمر، خصوصا وأن الحكم المصري حرم الوداد من فرصة إنهاء ذهاب نهائي دوريأبطال إفريقيا، فائزا على الأقل بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بعد أن رفض هدفا مشروعا وضربة جزاء لا غبار على مشروعيتها، وفق إفادة حكام دوليين.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط