أخبار الهدهد

عبد اللطيف وهبي يهاجم إلياس العماري: عليك أن تلزم حدودك لأنك فشلت بشكل ذريع

lun 3 Juin 2019 à 12:17

هاجم القيادي عبد اللطيف وهبي طريقة تدبير حكيم بن شماس حكيم بنشماش لحزب الأصالة والمعاصرة، في ندوة عقدها غاضبون على الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة مساء أمس الأحد، إنه يحترم العماري، لكن « عليه أن يلزم حدوده، فقد تحملنا بشكل كبير مسؤولية فشله الذريع في انتخابات سنة 2016″، مشددا على ضرورة بقائه بعيدا عن الخلاف القائم، أما « في حالة استمرار تدخله عبر الاتصالات الهاتفية، فسأضطر لأحكي كل شيء بالتفاصيل »، يضيف وهبي.
عبد اللطيف وهبي، القيادي البارز بحزب الأصالة والمعاصرة، في تأكيده على أن « الأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري يتدخل من وراء الستار، ويعمل على توجيه أعضاء « البام » خلال الأزمة القائمة حاليا، مطالبا إياه بـ »التفرغ لتدبير جهة طنجة تطوان الحسيمة، والالتزام بالحياد التام عوض الاتصال وتهديد أعضاء الحزب ».
وأوضح القيادي « البامي » أن « مسألة وجود صراع شخصي مع العماري غير موجودة، فهو لا يستثمر في أي قطاع له مكتب محاماة فقط »، مشيرا إلى أنه يرفض ما يقدم عليه العماري من اتصالات ومطالبة الأعضاء بالبقاء محايدين أو الاصطفاف مع الطرف الآخر. وأضاف وهبي أن العماري « إذا كان يبحث عن دور وسط الحزب، فعليه الالتحاق بلجنة الأمناء السابقين ».