أخبار الهدهد

دفاع ضحايا بوعشرين يطالب بإحضار الكنبة التي مارس عليها الجنس في مكتبه

ven 12 Juil 2019 à 18:13

قدم دفاع ضحايا توفيق بوعشرين خلال الجلسة التي عقدت اليوم الجمعة باستئنافية الدار البيضاء، من خلال الدفوعات الشكلية التي أثارها المحامي عبد الفتاح زهراش، كلبا للمحكمة باستدعاء مسؤولين حكوميين، على رأسهم عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق، بدعوى وجود تصريحات له تفيد بكون قضية بوعشرين لها ارتباط وثيق بالجنس وليس موضوعا آخر، وهو نفس الأمر الذي جعله يطالب باستدعاء مصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان.
وطالب عبد الفتاح زهراش، عضو دفاع المطالبات بالحق المدني هيئة المحكمة باستدعاء (ك. ح) الموظف بالمديرية العامة بإدارة السجون، والمعتقل حاليا بسجن عين برجة، للتأكيد أمام المحكمة أن اعتقاله كان بسبب بوعشرين الذي طلب منه إدخال ممنوعات للسجن مقابل مبالغ مالية، فضبط متلبسا وتوبع بتهمة مخالفة النظم التي سنتها المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بإيصال رسائل إلى سجين بمؤسسة سجنية والارتشاء، وبحسب تصريحات الظنين فإن المتهم بوعشرين وعده بتمكينه من مبلغ مالي وتوظيف إخوته وأداء ديونه.
لكن المثير في هذه الجلسة هو تقديم دفع يتعلق بإحضار « الكنبة » التي يتهم بوعشرين بممارسة الجنس فوقها داخل مكتبه في مقر الجريدة..