أخبار الهدهد

بعد مغازلتها له.. ياسمين الخطيب تلتقط صورة مثيرة مع صلاح

mar 8 Oct 2019 à 12:57

في الوقت الذي تتحدث فيه وسائل الإعلام الرياضية في مصر وإنكلترا عن الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح في مباراة ليفربول الأخيرة ضد ليستر سيتي، قامت الكاتبة ومقدمة البرامج المصرية ياسمين الخطيب، بالتقاط صورة بفستان جريء مع مواطنها محمد صلاح في دبي.

وأثارت الزوجة السابقة للمخرج المصري الشهير خالد يوسف، عاصفة من الجدل مساء الإثنين على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صورة عبر حسابها على “تويتر” برفقة صلاح، ومعها تعليق: “أخيرًا التقينا”، مع إشارة إلى أنهما في حفل “GQ Men Of The Year 2019”.
وكما كان متوقعا، انفجرت التعليقات و”الكوميكس” الساخرة على الصورة، والسبب الفستان القصير، الذي تحول لحديث الساعة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، والمادة الدسمة للصحف والمواقع الرياضية في الوقت الراهن، منها لاستغراب البعض للقاء برمته، بجانب توقيعه بعد 48 ساعة من إصابة صلاح المزعجة.
وأظهرت جُل التعليقات، أن المتابعين كانوا يعتقدون أنه يكافح ويسابق الزمن من أجل التعافي من الإصابة التي تتسابق الصحف الرياضية على تحديثها تقريبًا كل ساعة، لكن في حقيقة الأمر، كان يقضي وقته في الحفل الصاخب، وبصحبة واحدة من أكثر الشخصيات النسائية المثيرة للجدل في مصر.
وسبق لياسمين الخطيب العام الماضي، مغازلة صلاح صراحة عبر نفس الحساب، بمدح أعماله الخيرية على خلفية ما قيل في منتصف 2018 عن قيامه بمساعدة أهالي قرية نجريج بزواج ما يزيد عن 70 شاب وفتاة، بجانب المساهمة في بناء عيادة ومدرسة للقرية، قائلة: “لو كل أثرياء مثل صلاح، لما بقي أي فقير في مصر”، ومؤخرًا أظهرت دعمها الكامل لصلاح بعد تجاهل الاتحاد المصري التصويت له في استفتاء الفيفا لاختيار أفضل لاعب في العالم، ولهذا أشارت بسعادتها بلقاء فخر بلادها للمرة الأولى.